Chromis الأخضر (viridis Chromis) هو آخر damselfish لكن لا تدع هذا تخويف لكم بعيدا عن حفظ هذه الجمال قليل.. ألوانها ويبدو أن تغيير على أساس الإضاءة الحوض المستويات ، والتي تظهر أحيانا بيضاء وزرقاء وأحيانا مع درجات من اللون الأخضر. الصور في هذه الصفحة لا تفعل لهم العدالة.

يتم الخلط أحيانا مع الأخضر Chromis atripectoralis Chromis لأن اثنين لا تبدو متشابهة للغاية. ومع ذلك ، فإن  ومساحة صغيرة سوداء فوق الزعانف الصدرية وأنها أكبر قليلا مثل البالغين.. وعادة ما يمكن العثور عليها في المتاجر المحلية أسماك المياه المالحة في أي مكان من 5 $ دولار إلى 20 دولار أمريكي اعتمادا على حجمها.

damselfish ، أخضر Chromis سلمية نسبيا ، ويفضل الاحتفاظ بها في المدارس الصغيرة (المياه الضحلة) من 6 أو أكثر. وسوف تحصل على طول مع بعضها بعضا ، وينبغي إقامة نوع من مهاجمي النظام داخل المجموعة. . بمجرد أن تنضج ونحن على استعداد لتربية أنها قد تصبح أكثر عدوانية قليلا مع زملائه في دبابة ، ولكن نظرا لحجمها الصغير نسبيا ، فإنها ينبغي أن لا ضرر من ذلك بكثير.. بعض الهواة الذين يحافظون على خزانات المياه المالحة شراع ستشهد وضع البيض في بعض الأحيان من هذا السمك. . ويمكن ذكر الأخضر Chromis بدوره أكثر ذات لون أصفر وسوف تبني أعشاشها في الرمال الصغيرة والإناث المحكمة المختلفة.. الذكور الحرس ثم البيض حتى يفقس بعد بضعة أيام.

الأخضر الأزرق Chromis سمكة نشطة جدا تكيف مرة واحدة ويجب أن تعطى رضعات صغيرة متكررة.. وسوف تقبل معظم الأطعمة أسماك المياه المالحة بما في ذلك رقائق والمجمدة والمجففة وتجميد الأطعمة الحية.. منحهم نظام غذائي متنوع للحصول على أفضل النتائج.

على الرغم من أنها هي حقا هاردي و سمكة كبيرة للمبتدئين المياه المالحة ، قد الأخضر Chromis ينزل مع معظم الأمراض الشائعة الأسماك في المياه المالحة واستخدام خزان الحجر الصحي أمر لا بد منه. . ابقائهم في الحجر الصحي لمدة 2 -- 3 أسابيع قبل تعريفهم إلى خزان الرئيسي الخاص بك حتى تتمكن من رصد أي علامة على وجود تفش محتمل.

Picture صور


الاسم العلمي : viridis Chromis

الأسماء الشائعة : Chromis أخضر ، أزرق ، Damselfish الأزرق والأخضر والأخضر Chromis ، مجتذب الأخضر

العناية المستوى : سهل ، والأسماك جيدة ل مبتدئ المياه المالحة .

الحجم : 3،5 بوصة يصل الى (9 سم)

تمتد الحياة : 5 سنوات أو أكثر

الرقم الهيدروجيني : 8،1 حتي 8،4

درجة الحرارة : 72 درجة فهرنهايت -- 80 درجة فهرنهايت (22 درجة مئوية -- 27 درجة مئوية)

منشأة : المحيطين الهندي والهادئ ، مناطق الشعاب المرجانية

مزاجه / السلوك : هذا السمك ليست مثل damsels الأخرى من حيث أنه سلمي نسبيا ، ربما باستثناء عندما وضع البيض.

تربية / التزاوج / التكاثر : ولدت في بعض الأحيان في خزانات المياه المالحة للشراع. . في حاجة الى المدرسة الصغيرة (المياه الضحلة) وشروط المياه الصالحة للشرب.. الحصول منهم على استعداد من خلال منحهم العيش الأطعمة.. وبدوره ذكور صفراء قليلا ، وينبغي بناء عش في الرمال والإناث المحكمة المختلفة.. وسوف ذكر وتش ثم البيض حتى يفقس بعد بضعة أيام.

خزان الحجم : 30 غالون (113 لترا) كحد أدنى ، ويفضل أكبر نظرا لأنها نشطة الى حد ما وترغب في أن تكون في المدارس.

توافقة مع الأصحاب : يعتبر عموما "شراع الآمنة" ينبغي أن تكون قادرة على التعامل مع أنفسهم بشكل جيد في خزانات المياه المالحة المرجانية ، ومع ذلك ، قد لا ترغب في وضعها في مع الأسماك الكبيرة ما يكفي من الطعام لهم.

أغذية الأسماك : كثرة (2 مرات في اليوم الواحد) ، والوجبات المتنوعة. . محاولة لمنحهم مجموعة متنوعة من الأطعمة البحرية.. وقد تقبل هذه الأطعمة فيتامين تقشر المخصب ، والمجمدة والأطعمة يعيش بالتأكيد.

خزان المنطقة : الشرق عادة إلى الأعلى الجنس : ذكور ووضع لون مصفر عندما تصبح مستعدة للتزاوج.

 مماثلة الأنواع : Damselfish -- الأزرق Damselfish ، Chromis الأزرق ، الأصفر الذيل الأزرقDamselfish

 

 

اعدتة للنشر على الموقع / داليا عمر

 

ساحة النقاش

Ornamentalfish
داليا عمر »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

537,721