وClownfish هو على الارجح الاكثر شعبية المياه المالحة أنواع الأسماك اليوم واحدة من الأسباب أن العديد من الناس يريدون الوصول الى هواية المياه المالحة.. فيلم ديزني البحث عن نيمو ربما لديها الكثير لتفعله مع شعبية لا يصدق من هذا السمك.  لديها طريقة فريدة نوعا من السباحة. . السباحة لا يفعلون مثل الأسماك الأخرى ، فإنها ادل وانها نوع من يذكرك الكلب سعيدا عندما تأتي لتحية لك. والبرتقال ، وتلوين البيض والسود على Ocellaris جميل لافت للنظر.. وكثيرا ما يخلط المهرج Ocellaris مع Percula Clownfish صحيح لأن هذين النوعين تبدو متشابهة للغاية. وعصابات سوداء رقيقة جدا حول خطوط بيضاء في حين أن Percula الحقيقية والعصابات السوداء على نطاق أوسع كثيرا على خطوط بيضاء. . وسوف يستغرق تقريبا كل نوع من الأغذية البحرية المتاحة ، ويمكن أن يكون من السهل جدا أن تبقي.

. ويعتقد الكثيرون أنه لا يمكنك الحفاظ على أسماك المهرج دون النعمان التي تستضيفهم. هذا ليس صحيحا. . يمكنك الاحتفاظ بها دون النعمان التي تستضيفهم وأفادت العديد من نجاح مع تربية لهم حتى دون الحاجة حاضرهم النعمان المضيف. لأن العديد من المربين بعد نجاح تربية لهم ، خزان أثار المهرجين متوفرة بسهولة.. في الواقع ، كنت عموما أفضل حالا بكثير شراء دبابات من أثار مهرج واحدة البرية لأن خزان الأسماك تميل إلى رفع معدلات البقاء على قيد الحياة أفضل ، وينبغي أن يتأقلم بسرعة أكبر.. أثار تانك المهرجين عادة ما تكلف أكثر بقليل من تلك البرية ولكن إذا كانوا التكيف على نحو أفضل ويعيشون حياة أطول ، انه يستحق ذلك.

ويمكن للمضيف شقائق النعمان التي تم العثور عليها في بيئتها الطبيعية من clownfish يكون من الصعب في رعاية الاسر ولا ينصح للمبتدئ في المياه المالحة. . عالية جدا الإضاءة الحوض الإخراج مثل هاليدات المعادن هو مطلوب في كثير من الأحيان

الاسم العلمي : ocellaris Amphiprion

الأسماء الشائعة الأخرى : أسماك النعمان ، أورانج أسماك النعمان ، نيمو

العناية المستوى : سهل ، هاردي جدا وجيدة لل مبتدئين المياه المالحة ، وخصوصا دبابات التي أثيرت المهرجين التي ينبغي أن يتأقلم أسهل من القبض البرية نظرائهم. أيضا ، وحفظ لهم شقائق النعمان ليست ضرورية.  تبقي فقط شقائق النعمان إذا كان لديك مناسبة الإضاءة الحوض .

 الرقم الهيدروجيني : 8 حتي 8،4

درجة الحرارة : 75 درجة فهرنهايت -- 80 درجة فهرنهايت (24 درجة مئوية -- 27 درجة مئوية)

 منشأة:المحيطين الهندي والهادئ لاوقيانيا

السلوك : وعادة ما تكون أحد جنود مشاة البحرية السلمية الأسماك جدا.  تجنب خلط الأنواع المختلفة على الرغم من مهرج. . إذا كان لديك مزيج من أنواع مختلفة مهرج في خزان الوقود الخاص بك ، سوف يتقاتلون. . إذا كان لديك النعمان المضيف في الحوض معهم ، وأنهم سيدافعون عن ذلك.. أنه يعمل عادة من أفضل إذا كان لديك واحد فقط أو زوج من المهرجين في خزان الوقود.

. تربية / التزاوج / التكاثر : ولدت كانوا في الاسر وانه من الافضل عادة لشراء دبابات وأسماك لأنها سوف التكيف على نحو أفضل في الحوض المنزل . مزيد من المعلومات حول تربية clownfish .

خزان الحجم : الحد الأدنى 30 غالون

متوافق تانك الأصحاب : تجنب الاحتفاظ بها في حوض للماء مع دجاج البحر ، الحمرة ، ومشغلات الوقار ، الأنقليس المفترسة أو أي أسماك أخرى كبيرة بما يكفي لتناول الطعام لهم.. تبقي فقط نوع واحد مهرج في الحوض الخاص بك.. لا تخلط الأنواع المختلفة مهرج.

حمية / أغذية الأسماك : آكل النبات والحيوان -- توفير نظام غذائي متنوع مع الأغذية الحية والمواد الغذائية المجمدة وانهم سيقبلون أيضا الغذاء تقشر.

خزان المنطقة : في جميع أنحاءالحوض

الجنس : الذكور عند كل الناس ولدوا هم.. لأنها ناضجة والبدء في الزوج قبالة واحد مهيمن على التحول إلى أنثى.. الأنثى هي عادة أكبر حجما من الذكر وسيكون المدافع الرئيسي لأراضيها.

متوافق شقائق النعمان : فقاعة تلميح شقائق النعمان (روز شقائق النعمان) (Entacmaea quadricolor)
Magnificent Anemone (Ritteri Sea Anemone) ( Heteractis magnifica ) شقائق النعمان الرائعة (Ritteri شقائق البحر) (Heteractis magnifica)
Giant Carpet Anemone ( Stichodactyla gigantea ) عملاق السجاد شقائق النعمان (Stichodactyla العملاقة)
Saddle Carpet Anemone (Haddon's Sea Anemone) ( Stichodactyla haddoni سرج السجاد شقائق النعمان (هادون على البحر شقائق النعمان) (haddoni Stichodactyla
Clownfish Anemone Chart Clownfish شقائق النعمان التخطيط

اعدتة للنشر على الموقع  / داليا عمر

ساحة النقاش

Ornamentalfish
داليا عمر »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

543,177