ان تكامل العمل يأتي اولا واخرا, من تكامل الكفاءات واختلاف المهارات ,ولا يتأتى ذلك ابدا الا من خلال العمل الجماعي, لما اودع الله سبحانه وتعالى في كل نفس بشريه خصائص تميزها عن غيرها, فقد اكسب اخرين مهارات وهوايات وقدرات تختلف عن غيرهم. ولان تكافل القدرات والمهارات لا يتأتى الا في العمل الجماعي .عندها ستتوزع المهام ويختار كل منا الجزء من العمل الذي يمكنة ان يبدع فيه. وفي خلاصة هذه الابداعات ينتج لدينا العمل المميز الراقي. فلو اخترنا من الاعمال التي ننوي القيام بها .وهو اقامة حفل مدرسي. فما علينا اولا الا ان نبحث عن من لدية قدرات في ادارة عرافة الحفل ويشترك فيمن نختاره عريفا للحفل ان يكون صاحب فراسة وعنده ملكات اللغة والتعبير. وبعدها نبحث عمن يختار برنامج  الحفل والفقرات وينسقها. ولكل فقرة من فقرات البرنامج يجب ان يكون لها مشرف على اعدادها. فالفقرات مختلفة ,ولا بد من اختلاف المواهب والاشخاص. فمثلا فقرة الموسيقى والغناء نتركها لمعلم الموسيقى وطلاب الموسيقى لاني مثلا لا اعرف ادارة فقرة مثل هذه ولا اعرف مستلزماتها .

ومن المكتسبات للعمل الجماعي تنعكس على اعضاء الفريق من اكتساب مهارات التواصل والتعامل مع الاخرين . بقلم / فادي حداد

MySchool

المعلم المتميز فادي مرعي حداد

موقع مدرسة الأمير حمزة الثانوية الشاملة للبنين- بأدارة المعلم المتميز- فادي مرعي حداد

MySchool
مدرسة مهنية شاملة وهي تتميز بنشاطاتها المجتمعية والمشاركة في المعارض الدولية المتخصصة. وفيها معلمان ومديرها قد حصلوا على جائزة الملكة رانيا للمعلم المتميز واخرون ثلاثة وصلوا للمراحل النهائية للجائزة ويتولى ادارة المدرسة المهندس المدير المتميز علي ماجد الزعبي تم تصميم هذا الموقع ليلقي الضوء على التميز الملموس في نشاطات المدرسة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

277,330

مدرستي التي احب

قد جمعت مدرستي عناصر عدة جعلتني احبها واحب كل ما فيها واعشق الدوام فيها وبناء على ذلك قمت بصناعة هذا الموقع المتميز لهذه المدرسة المتميزة عرفانا مني بفضلها علي وتكريما لكل من يعمل بين اسوارها واهداء للطلبة الذين درسوا ويدرسون على مقاعدها راجيا منالله ان اكون قد وفقت في اختيار ما يناسب النشر عن هذه المدرسة وقد كلفني ذلك جهدا كبيرا في الاعداد والتصميم ليخرج في النهاية موقعا يليق بالتميز الموجود في المدرسة لتبقى صورة مدرستي اجمل ما يمكن وقد ابزت في هذا الموقع الاعمال والنشاطات المتميزة وقد اثريت الموقع بمواد تعليمية يمكن للطلبة الاستفادة منها وللمعلمين من المدارس الاخرى ان ينهلوا من فيضها راجيا من المتابعين لاخبار مدرستي ولهذا الموقع التعليق في ساحة النقاش تحت كل ما يرونه ويعجبهم او يكون فيه نقص فنرحب بتعليقاتكم ونشكركم ثانية
__________________________
فيديوهات المدرسة االمهنية الاكثر مشاهدة