المرضى الذين يلجأون الى  يعانون من أنواع مختلفة من مشاكل تعاطي المخدرات ، مع التركيز بشكل رئيسي على استخدام الكحول / المخدرات / الأدوية.

 

علاج التسمم والإدمان

بالنسبة لنا نحن الذين نتعامل مع العلاج ، فإن الهدف هو مساعدتك الذين يعانون من مشكلة الإدمان على النظر بشكل شامل إلى الحياة والمشاكل المرتبطة ، على سبيل المثال ، بتعاطي الكحول.

نريد تسهيل العلاج من خلال رؤية الفرد وما تحتاجه في عمليتك.

 

ماذا يعني تلقي العلاج

حتى إتمام العلاج بالكامل يمكنك تلقي العلاج من خلال المحادثات في العيادة الخارجية أو عن طريق دخولك مستشفيات علاج الادمان لفترة

تعني خدمة العيادات الخارجية أنك تحضر المقابلة عادة مرة واحدة في الأسبوع. عندما تبدأ علاجك في العيادة الخارجية ، ستلتقي بمعالجك المعتاد ويمكنك الاتفاق على متى وكم مرة ستأتي لإجراء مقابلة في المستقبل.

 

جنبًا إلى جنب مع المعالج ، يمكنك رسم خريطة لمشكلة تعاطي المخدرات وعواقبها والحصول على نظرة عامة عليها. كم وكم مرة تحصل على النشوة؟ ما المخدرات؟ كيف يؤثر تعاطي المخدرات على نفسك وأسرتك وعملك / تعليمك؟ هل حاولت إيقاف أو تقييد استخدامك؟ ماذا تريد ان يحدث بعد ذلك؟

 

نهج شامل

يؤثر تعاطي المخدرات عليك جسديًا وعقليًا واجتماعيًا. لذلك نحن نعمل بشكل كلي في العلاج. هذا يعني أننا نريد:

 

تقديم المساعدة لحالة الإدمان

الاعتناء بالصحة البدنية من خلال المتابعة الطبية والنظام الغذائي والنوم والنشاط البدني

الاعتناء بالصحة النفسية من خلال المسوحات والتقييم عند الحاجة والعلاج

إجراء محادثات مع العائلة والشبكات ، وإجراء استبيانات وتنفيذ التدابير

خريطة الوضع الاجتماعي ، ونحن ننظر في المالية والإسكان والعمل / التعليم

لديك منظور روحي للمرضى الذين يريدون ويحتاجون إليه

 

يؤثر التسمم على الأسرة

بالنسبة لأولئك الذين يشربون الكثير من الكحول أو يتعاطون المخدرات الأخرى ، قد يكون من الصعب إدراك أن هذه أصبحت مشكلة كبيرة. غالبًا ما رأى أفراد الأسرة والأصدقاء والزملاء مدى المشكلة لفترة طويلة.

من المجهد العيش بالقرب من مدمن المخدرات ، بغض النظر عن نوع المخدرات المستخدمة. قد يكون من الجيد التحدث إلى الآخرين في نفس الموقف والحصول على المساعدة لنفسك

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 48 مشاهدة
نشرت فى 21 أغسطس 2021 بواسطة MohamedAssi

عدد زيارات الموقع

7,390