تعاطي الكحول والمخدرات يضعف الناس جسديا وعاطفيا واجتماعيا وروحيا. نريد مساعدتك كمدمن على المخدرات لتجد طريقك للعودة إلى الحياة.

 

 إدمان المخدرات مرض مزمن؟

 في المرات القليلة الأولى التي تدمن فيها الكحول أو المخدرات ، من المحتمل أن توافق على أن التسمم نفسه هو الشيء الجذاب.

إذا كنت شابًا بالإضافة إلى ذلك ، فقد يعني ذلك أيضًا أنه من الصعب أن تنتشي. كل شخص في حالة سكر يحصل على حالة متغيرة من الوعي في شكل ، على سبيل المثال ، الهدوء ، والرفاهية ، والشعور بالإثارة أو الإثارة.

 لكن بالنسبة لبعض الأشخاص ، يحدث تفاعل كيميائي في الجهاز العصبي المركزي أثناء انهيار الدواء ، وتتشكل مادة مسببة للإدمان. إذا واصلت ، فهذا يعني أنك على وشك أن تصبح مدمنًا على المخدرات ، فأنت على وشك أن تفقد حرية اتخاذ القرار بشأن حياتك.

 تصبح الرغبة في السكر أكثر أهمية من أي شيء آخر. يعتقد البعض أن إدمان المخدرات مرض مزمن ومتطور ، والبعض الآخر لا يمتلك هذا التصور.

 بغض النظر ، يجب أن تدرك أن الإدمان يبدأ كعملية بطيئة وماكرة.

سوف يزداد الأمر سوءًا حتى يتم التركيز على الإدمان ومعالجته. هذا ليس "مرضا" يتحسن من تلقاء نفسه.

 إذا كنت تنتمي إلى أحد أولئك الذين لديهم شكل من أشكال رد الفعل التحسسي للتسمم ، أي لا يمكنك تحمل التسمم دون الحاجة إلى المزيد من النشوء ، فإننا ندعي أنه لا يمكنك أن تسمم نفسك مرة أخرى بمجرد أن تتمكن من التوقف.

إذا قمت بذلك ، فستكون في نفس الموقف بسرعة مرة أخرى ، حتى لو كنت قد عشت بدون مخدرات لعدة سنوات. تعاطي يؤدي تعاطي الكحول أو المخدرات أو المخدرات إلى انهيار الناس جسديًا وعاطفيًا واجتماعيًا وروحيًا.

المدمن على المخدرات في دوامة حيث يصبح التسمم "الحل" للمشاكل المتزايدة.

قد يكون من الصعب رؤية أن السكر في حد ذاته يسبب المشاكل.

غالبًا ما يتحمل أفراد العائلة والأصدقاء وأرباب العمل وغيرهم من المقربين من مدمن المخدرات المسؤولية ويحلوا الأمور التي تخص مدمن المخدرات بالفعل. بهذه الطريقة ، لا يجب أن يواجه مدمن المخدرات واقعه الخاص.

 غالبًا ما يساعد المقربون من مدمن المخدرات بشكل غير مباشر على إنكار مشكلة المخدرات ودعمها.

 إذا كانت لديك مشكلة إدمان لأول مرة ، فنحن نوصيك بشدة بطلب المساعدة في أقرب وقت ممكن افضل مصحات علاج الادمان ، حيث يمكن أن يكون العلاج المبكر هو الحل الامثل

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 58 مشاهدة
نشرت فى 21 أغسطس 2021 بواسطة MohamedAssi

عدد زيارات الموقع

7,445