بروكسل ترفض مجددا مطالب الصيادين الفرنسيين بالرفع من حصص الصيد بالنسبة لبعض الأنواع من الأسماك. الإعلان جاء في أعقاب لقاء جمع المفوض الأوروبي للصيد جو بورغ بوزير الزراعة والصيد البحري الفرنسي ميشال بارنييه وبحضور وفد يمثل صيادي شمال فرنسا.
المفوض الأوروبي ذكر بأن حصص الصيد لهذا العام لا يمكنها أن تتغيرواعدا
باستشارة الصيادين الفرنسيين حول خطة الإصلاح العميقة لقطاع الصيد البحري.
يذكر أن هذا اللقاء جاء بعد أسبوع من إغلاق الصيادين الفرنسيين لثلاثة موانىء في شمال البلاد احتجاجا على حصص الصيد التي وصفوها بالمجحفة في حقهم وغير كافية لتوفير مصادر رزق لعائلاتهم.
بارنييه أعلن من جهة أخرى عن إطلاق جلسات خاصة بالصيد في آخر أيار أو بداية حزيران للتوافق على موقف فرنسي موحد بخصوص مشروع إصلاح السياسة الأوروبية المشتركة لهذا القطاع الحساس.

<!--<!--<!--<!--[if gte mso 10]> <style> /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:"Table Normal"; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-priority:99; mso-style-qformat:yes; mso-style-parent:""; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin-top:0cm; mso-para-margin-right:0cm; mso-para-margin-bottom:10.0pt; mso-para-margin-left:0cm; line-height:115%; mso-pagination:widow-orphan; font-size:11.0pt; font-family:"Calibri","sans-serif"; mso-ascii-font-family:Calibri; mso-ascii-theme-font:minor-latin; mso-fareast-font-family:"Times New Roman"; mso-fareast-theme-font:minor-fareast; mso-hansi-font-family:Calibri; mso-hansi-theme-font:minor-latin; mso-bidi-font-family:Arial; mso-bidi-theme-font:minor-bidi;} </style> <![endif]-->

أعدته للنشر على الموقع/ أمانى إسماعيل

MedSea

أمانى إسماعيل

  • Currently 29/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
10 تصويتات / 156 مشاهدة

ساحة النقاش

MedSea
موقع خاص لأمانى إسماعيل »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

843,418