مكسيم تورز للسياحة والسفر- مصــر

حجوزات طيران - حجوزات فنادق -رحلات سياحية - رحلات نيلية - تأشيرات

الاماكن السياحية فى مصر
تعتبر مصر من اجمل بلدان العالم ، حيث ان مصر من دول العالمية المشهورة بأجمل الاماكن السياحية . حيث تحتوى مصر على العديد من الاماكن السياحية الخلابة .
حيث أن اقتصاد مصر يعتمد بدرجة كبير على السياحة في مصر التي كانت في ازهي عصورها في التسعينات وبداية الالفية الثالثة ، وسوف نستعرض سويا من خلال هذا المقال اجمل الاماكن السياحية في مصر

اماكن سياحية في الجيزة
حيث توجد القرية السياحية الفرعونية التي تعبر عن الحضارة الفرعونية العريقة ، وايضا الاهرامات الفرعونية التي تعتبر من عجائب الدنيا السبعة.

اماكن سياحية بالإسكندرية
تعتبر الاسكندرية عروس البحر الابيض المتوسط ، حيث تحتوى الاسكندرية على اجمل المعالم الرومانية واليونانية ومن أهم المعالم السياحية في الاسكندرية قلعة قايتباي والمتحف اليوناني والمتحف الروماني ، ومن أروع ما تراه في الاسكندرية مكتبة الاسكندرية العريقة

MaximToursEgypt

انت تطلب ونحن نجيب Hotline 0120 470 1111 | 22602482 - 22602486

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 148 مشاهدة

ساحة النقاش

Maxim Tours Egypt

MaximToursEgypt
شركة مكسيم تورز تقدم خدماتها في مجال السياحة الداخلية والخارجية كالتالي: رحلات داخل مصر- رحلات نيلية في أفخم السفن- حجز رحلات الطيران- حجز الفنادق - حجز تذاكر القطارات والباصات - استقبال ومساعدة العملاء عند الوصول - تأجير الباصات والليموزين- توفير عروض تشجيعية للعملاء من الشركات من أي مكان في العالم.- »

بحث فى الموقع بالكلمات

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,307,850

تأشيرة دبى و تذكرة الطيران

تبدأ من 8500 جنيه

استمتع معنا بأرخص العروض واحسن الاسعار لاستخراج فيزا دبى السياحية وتذكرة الطيران على ارقى الخطوط الجوية