مكسيم تورز للسياحة والسفر- مصــر

حجوزات طيران - حجوزات فنادق -رحلات سياحية - رحلات نيلية - تأشيرات

تعتبر مصر من اجمل بلدان العالم ، حيث ان مصر من دول العالمية المشهورة بأجمل الاماكن السياحية . حيث تحتوى مصر على العديد من الاماكن السياحية الخلابة .
حيث أن اقتصاد مصر يعتمد بدرجة كبير على السياحة في مصر التي كانت في ازهي عصورها في التسعينات وبداية الالفية الثالثة ، وسوف نستعرض سويا من خلال هذا المقال اجمل الاماكن السياحية في مصر

مدينة شرم الشيخ
تعتبر مدينة شرم الشيخ من أجمل المدن السياحية الجديدة في مصر وهى أحدي مدن جنوب سيناء ، وتحتوي على العديد من أروع المنتجعات السياحية التي يرتادها الافواج السياحية من جميع أنحاء العالم ومن مختلف الاجناس. حيث ان مدينة شرم الشيخ تطل على البحر الاحمر لذلك هي مشهورة بالغوص لما تحتوي عليه من مناطق مخصصة للغوص ، ويوجد بمدينة شرم الشيخ جزيرة تيران وجزيرة صنا فير. حيث تقع مدينة شرم الشيخ في موقع مميز بين ملتقى خليج العقبة وخليج السويس والبحر الاحمر. ومن أهم المناطق السياحية بها رأس محمد ورأس نصراني ورأس أم سيد . كما انها تحتوي على اكثر من 150 فندق ومنتجع سياحي.

MaximToursEgypt

انت تطلب ونحن نجيب Hotline 0120 470 1111 | 22602482 - 22602486

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 114 مشاهدة

ساحة النقاش

Maxim Tours Egypt

MaximToursEgypt
شركة مكسيم تورز تقدم خدماتها في مجال السياحة الداخلية والخارجية كالتالي: رحلات داخل مصر- رحلات نيلية في أفخم السفن- حجز رحلات الطيران- حجز الفنادق - حجز تذاكر القطارات والباصات - استقبال ومساعدة العملاء عند الوصول - تأجير الباصات والليموزين- توفير عروض تشجيعية للعملاء من الشركات من أي مكان في العالم.- »

بحث فى الموقع بالكلمات

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,308,394

تأشيرة دبى و تذكرة الطيران

تبدأ من 8500 جنيه

استمتع معنا بأرخص العروض واحسن الاسعار لاستخراج فيزا دبى السياحية وتذكرة الطيران على ارقى الخطوط الجوية