authentication required
24-9-2011 الأخبار > رياضة > 

ألتراس أهلاوي

اتفق أولياء الأمور مع المحامين أن يترأس محمد عثمان هيئة الدفاع عن أعضاء رابطة "ألتراس أهلاوي" المحبوسين على ذمة قضية أحداث مباراة كيما أسوان بكأس مصر ويعاونه ناجي السيحي على أن يتضامن جميع المحامين الموجودين معهما، سعيًا للحصول على حكم ببراءة لهم.

وفي السياق نفسه عقد أولياء أمور أعضاء رابطة "ألتراس أهلاوي" المحبوسين جلسة مع هيئة المحامين المكلفين بالدفاع عن أولادهم خلال الجلسة المحد لها يوم الأربعاء المقبل 28 سبتمبر الحالي عقب موافقة رئيس محكمة شمال القاهرة على تقديم موعدها، حيث كان مقررا أن تعقد في 5 أكتوبر المقبل.

وتأمل هيئة الدفاع في الحصول على حكم براءة حفاظًا على مستقبل أعضاء الرابطة، بالإضافة إلى "عدم وجود حالات تلبس تؤكد اشتراكهم في أحداث شغب التي وقعت في محيط استاد القاهرة عقب المباراة، ووضح من المباراتين اللاحقتين مدى التعاون بين الجماهير ورجال الأمن" وذلك حسب قول هيئة الدفاع.

واتفق الحضور على أن يحافظ أولياء أمور المحبوسين على النظام العام ويظهرون في أفضل الصور الممكنة حتى لا يأخذ عليهم أي تصرفات، خصوصا أن الجميع يأمل في الحصول على حكم براءة.

يذكر أن حسن حمدي رئيس النادي الأهلي سبق أن كلّف محاميه الخاص محمد عثمان بتولي قضية الدفاع عن "ألتراس" المحبوسين على ذمة أحداث مباراة الأهلي وكيما أسوان بدور الـ32 ببطولة كأس مصر.

كانت قوات الأمن سبق وأن ألقت القبض على عدد من أعضاء رابطة "ألتراس أهلاوي" عقب مباراة الأهلي وكيما أسوان بدور الـ 32 ببطولة كأس مصر التي ودعها الأهلي الأربعاء الماضي، ووقعت اشتباكات بين قوات الشرطة المسئولة عن تأمين المباراة وبين جماهير "ألتراس" امتدت إلى محيط الاستاد الخارجي.

المصدر: أحمد الشامي
MMMMMN

استقصاء الرأى ريك بالموقع نعم لا لم اقرر اشترك بالنشرة البريدية البريد الالكتروني : المتواجدون بالموقع يوجد 88 زائر حالياً

  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 34 مشاهدة
نشرت فى 24 سبتمبر 2011 بواسطة MMMMMN

محمد الخطيب

MMMMMN
غالبا دى اشعار..... بس هى مضحكه ............. طلعت فوق السطوح هز الهوا كمى .. كل العيال اتجوزوا وانا لسة جمب امى. .............. يا حبشتكة يا حبشتكة .. القلب من الحب اشتكى .. يوم دمع و حزن ويوم فرح و هشتكة ................. حبيبى يا ناس حلقلى و سايق ف التنفيض .. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

13,680