authentication required

تمكنت مديرية أمن القليوبية، من إزالة 500 حالة تعدٍ من على 17 فدانا زراعيا فى حملة بالتعاون مع القوات المسلحة والوحدات المحلية بالمحافظة.

وأكدت المديرية، فى بيان لها اليوم، أنه تمت إزالة 500 حالة تعد على مساحة 17 فدانا من الأراضى الزراعية بمختلف قرى ومدن المحافظة، كان بعض المواطنين قد استغلوا الظروف التى تمر بها البلاد، وقاموا بالبناء عليها وتبويرها.

وأضاف البيان، إنه تم وضع برنامج وخطة زمنية لإزالة جميع التعديات الواقعة على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة سواء بالبناء أو التبوير والبالغ عددها 13 ألف حالة، بمساحة 450 فدانا على مستوى المحافظة عن طريق استمرار تنفيذ الحملات المشكلة من عناصر من قوات الأمن والشرطة العسكرية، وذلك للقضاء على مشكلة التعديات على الأراضي الزراعية على مستوى المحافظة.

وأشار البيان إلى اتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد المخالفين، الذين تمت الإزالة لهم.

المصدر: القليوبية- بوابة الأهرام
MMMMMN

استقصاء الرأى ريك بالموقع نعم لا لم اقرر اشترك بالنشرة البريدية البريد الالكتروني : المتواجدون بالموقع يوجد 88 زائر حالياً

  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 33 مشاهدة
نشرت فى 24 سبتمبر 2011 بواسطة MMMMMN

محمد الخطيب

MMMMMN
غالبا دى اشعار..... بس هى مضحكه ............. طلعت فوق السطوح هز الهوا كمى .. كل العيال اتجوزوا وانا لسة جمب امى. .............. يا حبشتكة يا حبشتكة .. القلب من الحب اشتكى .. يوم دمع و حزن ويوم فرح و هشتكة ................. حبيبى يا ناس حلقلى و سايق ف التنفيض .. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

13,683