إتــزن قبل أن تحترف

نقدم لكم من خلال هذا الموقع خدمات التسويق عبر الانترنت

القاهرة - انضم الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات في مصر إلى شركة دو واتصالات في تطبيق مفهوم المشاركة في الشبكات، من خلال توقيع اتفاق مع شركة موبي سيرف القابضة لتوفير حلول الخدمات الهندسية للبنية الأساسية لشبكات الاتصالات.

وسبق أن وقعت دو واتصالات اتفاقيتين لمشاركة الشبكات في العام الماضي، في إطار توجه عالمي لتبني الشبكات المشتركة كنموذج تجاري على نطاق واسع، في كل من الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا وكذلك في الشرق الأوسط.

وقال المهندس سامح عطا الله الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة في بيان صحفي إن الاتفاقية مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات المصري، تقضي بحصولها على رخصة بناء أبراج شبكات الاتصالات.
 
وتتيح هذه الرخصة لشركات الاتصالات في مصر التشارك في بنية أساسية واحدة، ليصبح بمقدور أكثر من شركة اتصالات استغلال برج البث الواحد في نفس الوقت بما يقلل من تكلفة الملكية والصيانة مع زيادة نطاق التغطية وقوتها لهذه الشركات.

 

المصدر: جريدة الاتحاد الاماراتية
KhaledYasser

Khaled Yasser E-Marketing
http://e-marketing4you.blogspot.com
http://bebo10.clubme.net
[email protected]
0183131234 - 0195123450 - 0114713828

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 128 مشاهدة
نشرت فى 6 ديسمبر 2011 بواسطة KhaledYasser

ساحة النقاش

Khaled Yasser

KhaledYasser
قبل أن تحترف عليك أن تتزن يهتم الموقع بكل ماهو جديد فى عالم التسويق الالكتروني عبر الانترنت التنمية البشرية البرامج التدريبية المتخصصة والمتميزة وأيضا كل ما يهم الناس من زيادة المعرفه والعلم والتعلم »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

163,718