إتــزن قبل أن تحترف

نقدم لكم من خلال هذا الموقع خدمات التسويق عبر الانترنت

القاهرة - أ ش أ

إستعرض الرئيس محمد حسنى مبارك تطورات الموقف الراهن خلال إجتماعه اليوم بقيادات العمل التشريعى والتنفيذى، وما توصلت إليه إجتماعات الحوار الوطنى مع كافة القوى السياسية، بما فى ذلك التوافق على تشكيل "لجنة دستورية" تتولى دراسة التعديلات المطلوبة فى الدستور، و "لجنة للمتابعة" تتولى متابعة التنفيذ الأمين لما تم التوافق عليه بين أطراف الحوار الوطنى.

وقد أصدر السيد الرئيس تعليماته بأن تبدأ كلتا اللجنتين أعمالهما إعتبارا من الثلاثاء، كما وجه إلى إنشاء لجنة ثالثة لتقصى الحقائق نزيهة ومستقلة ومحايدة من شخصيات مصرية مشهود لها بالنزاهة والمصداقية لتتولى تقصى الحقائق حول أحداث الأربعاء الماضى والتجاوزات المشينة والمرفوضة فى حق المتظاهرين، وما أوقعته من ضحايا أبرياء بين أبناء الوطن.

وقد أكد السيد الرئيس خلال إجتماع الاثنين أنه يشعر تماما بمصاب عائلات هؤلاء الضحايا، ويضع نفسه مكان من فقد الأب أو الأخ أو الإبن أو الحفيد، ويعرب لهم جميعا بقلب حزين وموجع عن خالص عزائه لهم ومواساته للمصابين الأبرياء، ويتمسك بأن تحيل لجنة تقصى الحقائق ما تتوصل إليه إلى النائب العام ليتخذ بشأنه ما يلزم من إجراءات.

المصدر: Egynews
KhaledYasser

Khaled Yasser E-Marketing
http://e-marketing4you.blogspot.com
http://bebo10.clubme.net
[email protected]
0183131234 - 0195123450 - 0114713828

  • Currently 21/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
7 تصويتات / 233 مشاهدة
نشرت فى 8 فبراير 2011 بواسطة KhaledYasser

ساحة النقاش

Khaled Yasser

KhaledYasser
قبل أن تحترف عليك أن تتزن يهتم الموقع بكل ماهو جديد فى عالم التسويق الالكتروني عبر الانترنت التنمية البشرية البرامج التدريبية المتخصصة والمتميزة وأيضا كل ما يهم الناس من زيادة المعرفه والعلم والتعلم »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

175,473