إتــزن قبل أن تحترف

نقدم لكم من خلال هذا الموقع خدمات التسويق عبر الانترنت

أكد الدكتور على السيد على، أستاذ تاريخ العصور الوسطى، بكلية الآداب جامعة الفيوم، أن هناك أكثر من 1500 وثيقة عربية تم الكشف عنها بين عامى 1974 و1976 تؤكد عروبة القدس، مهددة بالضياع والانتقال لأيدى اليهود.

وقال السيد، إن الدكتور "دونالد ليتيل"، أستاذ بجامعة كندا ويهودى الأصل، قام بحفظ ثلاثة نسخ من هذه الوثائق على ميكروفيلم وأرسل واحدة لمعهد المخطوطات بجامعة الأردن،والثانية بالمتحف الإسلامى بالقدس، والثالثة موجوده لديه، جاء ذلك خلال الجلسة الثانية من اليوم الأول لمؤتمر "الأرشيف والدولة الحديثة" والتى عُقدت ظهر اليوم، وحضرها كل من الدكتور على سيد على، وأحمد المصرى، ومحمد محمود العناقرة وأدارها الدكتور بهاء الإبراهيمى.

وأكد السيد، أن شارون رئيس وزراء إسرائيل الأسبق قد قام بوضع يده على أحد المدارس الإسلامية فى القدس ترجع إلى العصر المملوكى وجعل منها منزلا له، مضيفا أن اليهود يتبعون مع سكان فلسطين أساليب ماكرة فى نزع ملكية منازلهم الخاصة حيث يقومون بوضع يدهم على المنزل إذا غاب عنه صاحبه لمدة شهر.

ومن جانبه تحدث، الدكتور أحمد المصرى الأستاذ بكلية الآداب جامعة بنى سويف عن نظام التقاضى فى مصر المملوكية، مشيرا إلى أن هذا الموضوع لم يحظ بدراسات أكاديمية كافية سوى دراستين وكلاهما اعتمدت على الجانب النظرى فقط.

المصدر: اليوم السابع
KhaledYasser

Khaled Yasser E-Marketing
http://e-marketing4you.blogspot.com
http://bebo10.clubme.net
[email protected]
0183131234 - 0195123450 - 0114713828

  • Currently 39/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
12 تصويتات / 197 مشاهدة
نشرت فى 19 ديسمبر 2010 بواسطة KhaledYasser

ساحة النقاش

Khaled Yasser

KhaledYasser
قبل أن تحترف عليك أن تتزن يهتم الموقع بكل ماهو جديد فى عالم التسويق الالكتروني عبر الانترنت التنمية البشرية البرامج التدريبية المتخصصة والمتميزة وأيضا كل ما يهم الناس من زيادة المعرفه والعلم والتعلم »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

161,617