متابعة دقيقة .. لأحداث سيناء

 

حقائق جديدة في حادث إستشهاد شرطيين

 بشمال سيناء _ العريش ‏

كشفت مصادر أمنية بشمال سيناء عن حقائق جديدة في حادث اسشهاد ضابط شرطة وشرطي، فجر الأربعاء، بمدينة العريش على أيدي مسلحين ملثمين فاجئوا قوة شرطية خلال نوبة حراستها أمام بنك الاسكندرية بمدينة العريش. وأعلنت الأجهزة الأمنية، الأربعاء، بأن المسلحين بعد استهدافهم لقوات الشرطة وقتل ضابط وشرطى واصابة جنديين آخرين، قاموا بالهجوم على أفراد الشرطة والاستيلاء على أسلحتهم، ثم قاموا بقتل ضابط وشرطي.

وبعد استيلاء الجناة على أسلحة أفراد الشرطة لاذوا بالفرار.وتبين من التحريات، أن الجناة كانوا يرتدون صدور واقية ضد الرصاص ومُلثمين ومحترفين في الكر والفر واطلاق النار فيما تواصل نيابة شمال سيناء من تحقيقاتها وأمرت بتشريح جثتي الشهيدين وسرعة ضبط الجناة والسلاح المستخدم.

وأمر اللواء صالح المصري، مدير أمن شمال سيناء، بتشكيل فريق بحث جنائي كبير بقيادة العميدين علي أبو زيد وأشرف محمود، مديرا المباحث الجنائية بشمال سيناء، للكشف عن هوية الجناة وتقديمهم للعدالة في أسرع وقت

و انطلقت من مسجد الرفاعى وسط المدينة مظاهرة قوامها قرابة 500 مواطن يهتفون للقصاص لدم شهيدى ومصابى الشرطة اليوم فى الحادث الأليم أمام بنك الإسكندرية وفيها ردد المتظاهرون هتافات منها: “الشعب والشرطة إيد واحدة” و”الشعب يريد الأمان ” و”تسقط تسقط إسرائيل”، مطالبين الجيش بالتحرك ضد أعمال البلطجة وعدم الصمت على الانفلات الأمنى.

ويرى البعض أن ما حدث مؤامرة إسرائيلية ضد مصر بعد ضبط الجاسوس الإسرائيلى، مستغلين علاقتهم ببعض الأطراف فى سيناء من قوى الإرهاب التى تسللت لإحداث تلك الفتنة بشكل إنتقامى وغير معتاد ممن يحملون فعلا السلاح فى سيناء وحتى اسلوب الهجوم .. 

 

 

المصدر: أخبار سيناء
HOMMOD

محمد الرطيل .. خطاط ورسام شمال سيناء - العريش للتواصل : 01091671440

  • Currently 25/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
7 تصويتات / 294 مشاهدة
نشرت فى 25 يونيو 2011 بواسطة HOMMOD

ساحة النقاش

elhabony55

اللهم اكفنا شر الفتن ظاهرها وباطنها

محمد زكريا حمدان الرطيل

HOMMOD
الخط العربي هو الهواية المفضلة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

284,085