مغسلة سيارات هي من الأمور الضرورية جداً لها، وإلا سوف يكون مظهر السيارة رديء للغاية، لذلك وداعاً إلى محل تلميع سيارات تقليدي، وأهلاً بالنظام الحديث وهو تلميع سيارات متنقل في عسير، وتلميع سيارات متنقل خميس مشيط، حيث تذهب إليك الخدمة، ولن تضطر أنت للبحث عنها، يمكنك التواصل من خلال منصة كنانة أون لاين مع مؤسسة الرؤية الأولى، من أجل التمتع بخدمة غسل وتلميع السيارة، لن تجدها أبداً مع أي فريق آخر.

 

مميزات خدمة تلميع سيارات متنقل خميس مشيط

تتميز بوجود خدمة تلميع سيارات داخلي متنقل بالبخار لإزالة البقع من المقاعد السقف الديكورات فتحات مكيف أحزمة امان ارضيات مع الغسيل الخارجي بالبخار الحار، كما تتميز بالعديد من المميزات الأخرى وهي :-

الراحة

 حيث تكون  مؤسسة تلميع سيارات متنقل خميس مشيط حريصة على راحة العميل، وبالتالي إذا كنت بحاجة لغسيل سيارتك لن تحتاج للتنقل إلى محل تلميع سيارات، بل يعتبر المحل هو الذي سوف يذهب إليك، حيث أنك سوف تحصل على تلك الخدمة وأنت في مكانك، وفي الوقت الذي يتناسب معك، وسوف يوفر ذلك الوقت والمجهود  كما يتيح لك وقت فراغ، من أجل القيام بأنشطة أخرى، وترك السيارة إلى فريق الغسيل لحين الانتهاء من غسلها وتلميعها.

الجودة

 تقدم مؤسسة الرؤية الأولى جودة عالية، فسوف تحصل على سيارة نظيفة ولامعة وبراقة، فهم يهتمون بأدق التفاصيل، كما أنهم يستخدمون منتجات تحافظ على الجمال وبريق السيارة، كما يتم إزالة البقع من الكراسي مهما بلغت حدتها.

 

سهولة التنظيم

 يوجد للمؤسسة خدمة عملاء، سوف تقوم بتحديد الموعد المناسب لك معها، حيث يوجد خيارات مختلفة للمواعيد، بالإضافة إلى أنك بإمكانك تحديد التفاصيل الخاصة بالخدمة التي تريد الحصول عليها.

 

 

التواصل مع فريق تلميع متنقل في عسير

يمكنك التواصل بكل سهولة مع فريق تلميع متنقل في عسير؛ من أجل إخبارهم بجميع تفاصيل الخدمة التي تحتاجها، حيث يمكنك الاتفاق على نوع الغسيل وتلميع السيارة من الخارج والداخل، كما أننا نضمن لك دون تفاصيل أن سيارتك سوف تحصل على خدمة التنظيف والرعاية بشكل لم يمر عليك قبل ذلك.

حيث أن خدمة تلميع سيارات متنقل في عسير تساهم في الحفاظ على البيئة وحفظ الماء، كما أن محل تلميع سيارات تقليدي، يقوم بإهدار المياه في المغسلة، ولكن السيارات المتنقلة تستخدم تقنيات حديثة في الغسيل وإعادة استخدام المياه مرة أخرى، المستخدمة في عملية الغسيل، بالإضافة إلى استخدام منظفات مصرح بها من هيئة الصحة العالمية.

وبالتالي يمكنك الحصول على سيارة نظيفة، ولن يتم إهدار كميات كبيرة من المياه، بالإضافة إلى تجنب استخدام المواد الكيميائية الضارة على الصحة، وبعد ذلك سوف تحصل على خدمة إزالة للأوساخ والبقع الصعبة والمستعصية بكل سهولة، عن طريق فريق مؤسسة الرؤية الأولى.

 

خطوات غسل السيارة

بعدما يتم التواصل مع السيارات المتنقلة، سوف يتم تحديد الموعد وسعر الخدمة المقدمة والمكان الذي تريد غسل السيارة به، بعدها سوف يتم إرسال سيارة متنقلة لك، تحمل بداخلها جميع الأدوات التي سوف يتم استخدامها في عملية الغسيل والتلميع، وبالتالي يتسلم السيارة الفريق، ويبدأ بغسلها من الداخل، وإزالة جميع البقع والشوائب الموجودة بالداخل، باستخدام أجود المنظفات.

بعد الانتهاء من غسل السيارة من الداخل، يتم غسلها جيداً من الخارج، وغسل الإطارات وتلميع الزجاج، وغسل المحرك، فلا يتم ترك جزء ولو صغير في السيارة دون غسله وتلميعه جيداً، كما أن الفريق يكون حريص جداً على عدم إهدار المياه، ويقوم بإعادة استخدامها مرة أخرى إذا كانت مازالت نظيفة، باستخدام أجهزة متوفرة مع الفريق.

 

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 101 مشاهدة
نشرت فى 16 يناير 2024 بواسطة Guideyou

ابحث

تسجيل الدخول

جامعة المنحة للتعليم الالكترونى

Guideyou
جامعة المنحة للتعليم الالكترونى اول موقع الكترونى يعمل كدليل شامل لكل الفرص التعليمية المجانية على شبكة الانترنت ، كما انه الان يحتوى على قسم خاص يسمى قسم التوظيف يضم افضل الفرص الوظيفية المتاحة »

عدد زيارات الموقع

643,838