حفيد تركي لصدام حسين يطالب بثروة أبيه وعمه وجده

حفيد صدام حسين مع والدته    

بغداد: كشفت مصادر صحفية عن ظهور شاب في تركيا يدعي انه حفيد الرئيس العراقي الراحل صدام حسين وابن عدي وأنه يطالب الحكومة العراقية بتسليمه ثروة ابيه وجده التي تبلغ مليارات الجنيهات.

وذكرت صحيفة "الانباء " الكويتية انه عقب مرور سبع سنوات على وفاة نجلي الرئيس العراقي السابق في 2003 ظهر شاب وسيم من تركيا يعلن وبكل ثقة لوسائل الإعلام ويقول: "انا الابن الشرعي لنجل رئيس العراق الأسبق عدي صدام حسين، لذلك اطالب الحكومة العراقية بثروة والدي" ، مشيرا الى انه "يملك الوثائق والمستندات التي تؤيد أقواله وسيعلن عنها في الوقت المناسب".

ومن جانبه، قالت سيفيم اورون والدة الشاب مسعود في لقاء مع صحيفة "يني شفق" التركية : "انه في عام 1982 قمت بالسفر الى العراق من أجل زيارة عمتي التركمانية والتي تملك فندقا في العاصمة العراقية بغداد، وخلال حفل تم تتويجي كملكة لجمال الحاضرات، وبالصدفة كان من بين الحضور عدي صدام حسين، وبعد التتويج طلبني عدي لاجلس على طاولته مبديا إعجابه بجمالي وانوثتي".

وأضافت والدة مسعود : "ان اللقاءات تكررت بيننا وبعد فترة تزوجنا على سنة الله ورسوله" ، قائلة إنها "عاشت لمدة ثلاثة أشهر كأي أميرة حيث قصور وسيارات فارهة ومجوهرات وخدم وحشم وهدايا".

وتابعت: "بعد الاشهر الثلاثة تحول عدي الى إنسان آخر، حيث أمسى يعاملني بقسوة واهانة وكنت حينها حاملا في الشهر الثالث، وعدت سرا إلى تركيا وكانت هناك أكثر من محاولة لاغتيالي، لكن الجهات الامنية أحبطتها، ثم انجبت ولدا اسميته مسعود".

ومن جانبه، قال مسعود عدي: " عشنا سنوات من القلق والخوف.. كنا نعتقد بأن المخابرات العراقية تتبعنا في كل مكان وزمان.. لذلك كانت حياتنا جحيم في جحيم "

وتابع: " ان سبب الملاحقة العراقية لهم هو صدور كتاب باللغة التركية تحت عنوان "كنة صدام حسين التركية" ، متابعا: " بعد أن تأكدنا من أن الأمور هدأت وكل شىء تمام وانزاح الخوف وقررنا اعلان إنني الابن الشرعي لعدي صدام حسين".

 
POWERED BY ARABIAINFORM.COM
حقوق النشر والطبع © 2002 لأرابيا انفورم احدى شركات المجموعة المتحدة للبرمجيات. جميع الحقوق محفوظة
Copyright © 2002 ArabiaInform . ( Almotahida group ). All rights reserved

المصدر: محمد السطيحه المحامى
  • Currently 53/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
18 تصويتات / 232 مشاهدة
نشرت فى 27 ديسمبر 2010 بواسطة ELstehaAveocato

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

1,863,816