authentication required

فى يوم الاحد 18/ 12/ 2011 التقى أ/د محمد فتحى عثمان رئيس الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية  بالدكتور أسامة الفولى محافظ الاسكندرية
                  
وبحضور كل من المهندس محمد شعبان رئيس الادارة المركزية لشئون مكتب رئيس الهيئة والمهندسه مجيدة فضل رئيس الادارة المركزية للانتاج والتشغيل والدكتور ناصر شعراوى رئيس الادارة المركزية للمشروعات وذلك لبحث مشاكل الصيادين ببحيرة مريوط بالاضافة الى ذلك بحث اليات تطهير بحيرة المنزلة من أجل النهوض بالثروة السمكية

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 113 مشاهدة
نشرت فى 20 ديسمبر 2012 بواسطة DrMFOsman

ساحة النقاش

دكتور/ محمد فتحى عثمان

DrMFOsman
أستاذ تغذية الأسماك - جامعة عين شمس »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

39,954