مجموعة رائعة من تطبيقات الجوال لرمضان 2011

 

تهنئ المؤسسة التنموية لتمكين ذوي الإحتياجات الخاصة DAESN الأمة الإسلامية بحلول شهر رمضان المبارك وقد سعت إدارة الموقع الخاص بالمؤسسة بالبحث عن هدية تقوم بتهنئة المسلمين والمكفوفين بشكل خاص منهم وقد حصلنا على هذا الخبر ..

تتبارى الشركات الرائدة في تصنيع الجوالات على مستوى العالم من أجل الخروج بأفضل التطبيقات الممكنة للجوالات الذكية تتناسب مع روح شهر رمضان المعظم. وتستهدف التطبيقات الجديدة مساعدة الصائم في التوصل إلى كل ما قد يرغب في معرفته خلال الشهر الكريم، خاصة ما يتعلق بإقامة الشعائر الدينية ومواعيد الإفطار والإمساك وأفضل الأدعية وتسجيلات للقرآن الكريم، ويأتي ذلك كله في إطار من الدقة الشديدة والسرعة المتناهية.

 

وتعد نوكيا وأبل أبرز مصنعي الجوالات الذكية في العالم اهتماماً بإطلاق تطبيقات إسلامية في رمضان من هذا العام، فقد أعلنت نوكيا إطلاقها مجموعة مميزة من التطبيقات تخاطب الأجواء الرمضانية، والتي أصبحت متاحة حالياً على متجر تطبيقات أوفي ستور للتحميل بالمجان. ومن أهم التطبيقات المتاحة تطبيق "يو قرآن" الذي يتيح القرآن الكريم كاملاً بالرسم العثماني ويقبل التحكم عبر اللمس.

 

 

 

 

وبالإمكان وبسهولة أن يحصل مستخدم جوال آي فون أو الأجهزة التي تعمل عبر نظام أندرويد على هذه التطبيقات عن طريق الدخول إلى متجر أبل أو أندرويد حيث تتراوح أسعار هذه التطبيقات بين المجانية وحتى بضعة دولارات.

 

المصدر: المؤسسة التنموية لتمكين ذوي الإحتياات الخاصة DAESN
Daesn

www.daesn.org

عالم الكفيف

Daesn
رؤية المؤسسة تفعيلا للقرارات الرشيدة من قبل الحكومة المصرية مثل قرار الدمج والتصديق على اتفاقية حقوق المعاقين، رأت المؤسسة التنموية لتمكين ذوي الاحتياجات الخاصة أن تقوم بدور فاعل في مجال التنمية المجتمعية وذلك بدعم وتمكين ورعاية المعاقين بصريا في شتى مناحي الحياة منذ نعومة الأظفار وحتى الدخول في مجالات العمل »

ابحث

تسجيل الدخول

DAESN

من نحن :

المؤسسة التنموية لتمكين ذوي لاحتياجات الخاصة مؤسسة أهلية مشهرة برقم 1277 لسنة 2008.
تهتم المؤسسة بتمكين  المكفوفين و دمجهم في المجتمع بشكل فعال يرتكز العمل داخل المؤسسة علي مدربين وموظفين مكفوفين وتعد هذه من نقاط القوة الاساسية  لمؤسستنا.

رسالتنا :

تعمل المؤسسة جاهدة لتمكين المكفوفين وتأهيلهم لسوق العمل المرتكز علي مفهوم الحقوق و الواجبات لتحقيق العدالة الاجتماعية بين كافة شرائح المجتمع.

رؤيتنا :

تحقيق العدالة الاجتماعية المركزة علي مفهوم الحقوق و الواجبات لذوي الاحتياجات الخاصة لدمجهم مع كافة شرائح المجتمع.