بيلارا كارز

اول موقع عربي متخصص في صيانة السيارات - بطاريات - زيوت - نصائح فنية لمالكي السيارات

تلميع سيارات جدة - افضل محلات لعام 2023

هل تمتلك سيارة وترغب في الحصول على أفضل خدمة تلميع سيارات جدة؟ من خلال هذا المقال سنتعرف على أفضل المحلات التي تقدم خدمات تلميع السيارات في جدة سواء في المحل نفسه أو من خلال السيارات المتنقلة، كما سنعرض العروض التي تقدمها هذه المحلات للاستمتاع بأفضل العروض بأقل الأسعار.

تلميع سيارات جدة

تعمل شركات تلميع سيارات جدة على تقديم خدمات التلميع الداخلي والخارجي للتخلص من الأوساخ والأتربة التي تكونت على السيارة خاصةً في فصل الشتاء.

لذلك فإن تلميع السيارة يكثر في فصل الصيف، ويعتبر الهدف الأساسي من تلميع السيارة هو الحفاظ عليها نظيفة لامعة كالجديدة ومن ثم الحفاظ على سعرها إذا رغب صاحبها في بيعها.

ولا تتم عملية تلميع السيارة مباشرةً ولكن يجب التخلص من كل الأوساخ والبقع التي توجد في السيارة عبر غسلها سواء بالطريقة التقليدية أو بالبخار قبل تلميعها.

والسبب الرئيسي وراء ذلك هو التصاق القطران والاتساخات بمواد التلميع المستخدمة، كما أنها تحتك بالطلاء مما يؤدي إلى الاضرار بالسيارة.

 

كما تحرص هذه الشركات على البعد عن أشعة الشمس المباشرة عند تلميع السيارات وذلك لأن الشمس تعمل على سخونة الطلاء مما يؤدي إلى تجفيف مادة التلميع أسرع وهو ما يضر بالسيارة.


المصدر: بيلارا كارز
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 15 مشاهدة
نشرت فى 16 يونيو 2023 بواسطة Belaracars

عدد زيارات الموقع

3,037