إخواننا الأفاضل .. أخواتنا الكريمات

السـلام عليكم ورحمـة الله وبركاتـه

يُسعدني أن أتقدم بإسمي وجميع أعضاء فريق العمل بـ الرسالة للتدريب والاستشارات إليكم جميعاً وإلى الأمة الإسلامية والعربية بخالص التهاني والتبريكات وأطيب الأمنيات

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

أعادة الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات، وعلى أمتنا الإسلامية والعربية بالتقدم والإزدهار والأمن والرخاء والإزدهار والنصر بإذن الله العلي القدير، ويخرج أمتنا الإسلامية والعربية من العثرات إلى التطور والتقدم والرشد والأمل في مستقبل أفضل بإذن الله.

داعياً الله عز وجل بأن يوفقنا جميعاً في هذا الشهر المبارك بفعل الأعمال الصالحة والتقرب إلى الله حتى ننال مغفرته ورحمته ورضوانه وعطاءاته التي لا حدود لها بفضله وكرمه وعفوه في هذا الشهر الكريم.

تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال

وكل وعام وأنتم جميعاً بألف خير وسعادة

 

الدكتور / رمضان حسين الشيخ

الرئيس التنفيذي لـ الرسالة للتدريب والاستشارات

والأمين العام للمنتدى الدولي للتدريب والتطوير

المصدر: تهنئة خاصة للجميع
Al-Resalah

الرسالة للتدريب والاستشارات.. ((عملاؤنا هم مصدر قوتنا، لذلك نسعى دائماً إلى إبداع ما هو جديد لأن جودة العمل من أهم مصادر تميزنا المهني)). www.alresalah.co

  • Currently 85/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
25 تصويتات / 502 مشاهدة

ساحة النقاش

PETC

كل عام وانتم بالف خير وبركة ودوما في تقدم وازدهار يارب

الرسـالة للتدريب والاستشارات

Al-Resalah
مؤسسة مهنية متخصصة في مجالات التدريب والإستشارات والبحوث والدراسات، وتُعتبر أحد بيوت الخبرة متعددة التخصصات في العالم العربي.. ومقر الرسالة بالقاهرة.. إن الرسالة بمراكزها المتخصصة يُسعدها التعاون مع الجميع.. فأهلاً ومرحبا بكم.. www.alresalah.co - للتواصل والإستفسارات: 00201022958171 »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,526,389