كتبت مروى جمال

أكد الفنان شريف منير لـ"اليوم السابع"، أنه يصور مشاهد الحروب فى مسلسل "ألف ليلة وليلة"، الأسبوع المقبل، فى الصحراء المحيطة بمدينة 6 أكتوبر، ومشاهد أخرى يتم تنفيذها داخل إحدى الحدائق، على أن يستمر التصوير لمدة 4 أيام.

 

وقال شريف منير إنه أوشك على الانتهاء من مشاهده فى المسلسل ويتبقى له شهر تقريبًا من أحداثه، موضحًا أن فريق العمل يستعد للسفر إلى دولة أيرلندا الفترة المقبلة.

 

وأعرب شريف منير عن سعادته بالمشاركة فى مسلسل "ألف ليلة وليلة"، وتعاونه مع مخرج العمل رؤوف عبد العزيز، خاصة بعد مشاركته فى فيلم "ويجا"، إخراج خالد يوسف، لافتًا إلى أنه تفاجأ به فى مسلسل "ألف ليلة وليلة" داخل اللوكيشن، بأدائه الرائع الذى لا يوصف.

 

مسلسل "ألف ليلة وليلة" بطولة شريف منير ونيكول سابا وآسر ياسين وأمير كرارة وإيهاب فهمى، وهو من تأليف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

 

يذكر أن هذا العمل يشهد عودة الفنان شريف منير للدراما التليفزيونية بعد غياب 3 سنوات منذ أن قدم مسلسل "الصفعة"، مع المخرج الكبير مجدى أبو عميرة.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 56 مشاهدة
نشرت فى 26 إبريل 2015 بواسطة AbuJumana

احمدرمضان

AbuJumana
موقع يضم بعض كتابات احمدرمضان www.chinanews.uk www.chinanews.uk www.chinanews.uk www.chinanews.uk كوكب الصين كوكب الصين »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

252,147