<!--
<!--<!--<!--
اللواء صفوي: فتنة محتملة تثيرها السعودية وأميركا والصهاينة بالخليج الفارسي
الإثنين 03 تموز 2017
وكالة أنباء فارس

أكد المساعد والمستشار الأعلى للقائد العام للقوات المسلحة الإيرانية اللواء يحيى رحيم صفوي بان إثارة فتنة جديدة في الخليج الفارسي محتملة من قبل التحالف السعودي الأميركي الصهيوني بعد هزيمتهم في العراق وسوريا. وقال اللواء صفوي في تصريح له اليوم الاثنين، إن هزيمة التحالف بين أميركا والسعودية وتركيا والأردن وقطر في قضايا العراق وسوريا قد كلف الأميركيين والسعوديين كثيرا وأدى إلى التقليل من الثقل السياسي للسعوديين. وأضاف، انه من جانب آخر فان هزيمة السعوديين في حرب اليمن كانت مذلة بالنسبة لآل سعود وبالتالي فإنهم وإثر هزائمهم يسعون بدعم من أميركا وبريطانيا والصهاينة لتشكيل ما يسمى بـ "الناتو العربي".



ساحة النقاش