أكدت سارة سمير، المنسقة العامة لحركة‏7‏ مليون معاق، أن الحركة تدعم المرشحينالمعاقين لانتخابات مجلس الشعب القادمة.

وأضافت سمير، في تصريحات خاصة ل''مصراوي''، أنه لأول مرة في مصر يتم ترشيح معاقين لانتخابات البرلمان، موضحة أنهم يدعمون المرشحين الثلاثة الذين ينافسون على مقعد البرلمان في ثلاث دوائر.

وأشارت المنسقة العامة للحركة إلى أن المرشحين هم أشرف ماهر المرشح المستقل على مقعد الفئات بدائرة قوسينا محافظة المنوفية، وليد رمضان المرشح المستقل على مقعد الفئات بدائرة طهطا محافظة سوهاج، وأيمن السويفى مرشح مستقل عن دائرة جرجا بسوهاج.

ويتمثل الدعم للمرشحين الثلاثة، على حد قول سارة، من خلال حشد وسائل الاعلام لابرازهم وتشجيع المواطن المصري البسيط لاعطاء صوته لهم.

وأكدت سمير بقولها :''التجربة هذه المرة قد تكون محدودة، وسنخوض الانتخابات البرلمانية القادمة بعدد أكبر حتى يتحقق الحلم''. 
   
وطالبت المنسقة العامة للحركة الحكومة المصرية بالاعتراف بحقوق المعاقين في جميع المجالات، إضافة إلى أن يكون هناك بند واضح خاص بالمعاقين في كل برنامج انتخابي لأي من مرشحي انتخابات الرئاسة المصرية العام المقبل‏.‏

يشار أن الدكتور أحمد فتحى سرور، رئيس مجلس الشعب، قد أعرب عن تمنياته أن يرى أحد الأفراد من ذوى الاحتياجات الخاصة أو الإعاقة عضوا في البرلمان، مؤكدا أنه سيكون أول المشجعين له ويمد يد العون له حتى يكون قادرا على تمثيل المجتمع.

المصدر: أحمد الشمسي مصراوي
7milliondisable

فريق عمل الموقع

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 98 مشاهدة

جمعية7مليون معاق

7milliondisable
جمعية7مليون معاق مشهرة برقم3809 ـ بتاريخ 5/1/2011 ـ وهي جمعية للاهتمام بالأشخاص ذوي الإعاقة بمختلف أنواعها:(الحركية-البصرية-الذهنية-السمعية ) »

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

120,555