البرازيل والبرتغال لنهائي مونديال الشباب

AFPالبرازيل والبرتغال لنهائي مونديال الشباب

تأهل منتخبي البرازيل والبرتغال إلى المباراة النهائية على كأس العالم للشباب لكرة القدم في كولومبيا، وذلك أثر فوز البرازيل على المكسيك بهدفين دون رد، وتغلب البرتغال على فرنسا بهدفين أيضا دون مقابل، وذلك في مبارايات الدور نصف النهائي من البطولة التي جرتت ليلة الأربعاء 17 أغسطس/ آب.

وسجل أهداف لقاء البرازيل و المكسيك الذي استضافه ملعب "هرنان راميريز فييغاس" في بيريرا، هنريكي مهاجم ساو بولو البرازيلي في الدقيقتين 80 و84 على التوالي، ليمنح شباب بلاده بطاقة التأهل إلى النهائي.

واقترب شباب البرازيل بهذا الفوز من معادلة رقم المنتخب الأول بطل العالم خمس مرات، حيث توج البرازيليون بألقاب بطولات 1983 و1985 و1993 و2003.

وفي لقاء البرتغال أمام فرنسا الذي احتضنه ملعب "اتاناسيو جيراردوت" في ميديين، سجل دانيلو هدف المباراة الأول باكرا في الدقيقة 9 من زمن الشوط الأول، وضاعف نلسون أوليفيرا في الدقيقة 40 النتيجة من ركلة جزاء.

وجدير بالذكر أن البرتغال لم تتلقى أي هدف في مرماها حتى الآن في هذه البطولة.

وستجمع المباراة القادمة بين المنتخبين البرازيلي والبرتغالي يوم السبت 20 أغسطس/آب في العاصمة الكولومبية بوغوتا حيث ستعيد إلى الأذهان ذكريات نهائي نسخة مونديال 1991، عندما فازت البرتغال على البرازيل بركلات الترجيح 4-2 بعد تعادلهما سلبيا صفر- صفر.

وستلتقي كل من فرنسا والمكسيك في مباراة لتحديد هوية صاحبي المركز الثالث والرابع.

المصدر: الياسمين
ziadmohammed20

الياسمين

  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 94 مشاهدة
نشرت فى 18 أغسطس 2011 بواسطة ziadmohammed20

ساحة النقاش

الياسمين _بحث

تسجيل الدخول

الياسمين

ziadmohammed20
( شعارنا التميز) »

عدد زيارات الموقع

98,650

الياسمين

الياسمين هو الابداع والتميز