إن شركة زينث صانع التكسير والمطحين المتقدم في العالم,ولها تجارب كثيرة في مجال التصنيع والتصميم وتزويد  منذ أكثر من ثلاثين سنة . ففي كل دقيقة , تشتغل آلاف من الكسارات الفكية  التي تصنعها شركة زينث في العالم كله . إن كسارة فكية مصنعة بشركة زينث هي أفضل من اختيار في التكسير والنخل  بسبب جودتها العالية وكلفتها القليلة خاصة في تكسير هارد روك

التكنولوجيا والمواد الخامة في المستوي الأول في العالم

لا تظهر كفاءة متقدمة لسلسلة JC كسارة فكية في تصميمها فقط , بل في خاماتها أيضا . نهتم بكل التفاصيل اهتماما بالغا حتي ضمن موثوقيتها الفريدة وتطبيقيتها البارزة.   

عمر طويل لجمعية الفك المتحرك

نصنع فك متحرك بالصلب المصبوبات وجودته عالية ويتحرك فك متحرك بالصلب المصبوبات خلال عجلان الصلب لتعديل السرعة. محور لاتمركزي الثقيل وأربعة محاور متحركة كروية بنفس المواصفات تضمن موثوقية الفك المتحرك فريدة حتي في ظروف صعبة .

حجرة محور متحرك الصلب المصبوبات  بشكل شامل

تتعاون حجرة محور متحرك الصلب المصبوبات  بشكل شامل ورف الماكنة بحيث يتجنب حمل غير ضروري من حجرة محور متحرك بشكل النصف,

تصميم الفجوة المعقول

يمكن لتصميم الفجوة المعقول أن تحسن كفاء كسارة فكية.تضمن فجوة بشكل "v" تنسيق بين حجم مغذي طبيقي و حجم مغذي نظري,فحجم مغذي لسلسلة JC أكبر من غيره.وفي نفس الوقت,تضمن هذه الفجوة مواد سلاسة عندما يكسر فيها,بحيث تبلغ معدل التكسير والكمية الانتاجية لكسارة فكية الي أقصي, في نفس الوقت ارتفاع معدل استخدام  لوحة الفك.

 

 

  • Currently 40/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
13 تصويتات / 115 مشاهدة
نشرت فى 12 أغسطس 2010 بواسطة zenith

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

29,932