برلمان شباب وطلائع محافظه اسيوط

يدور حول تطور الفكر السياسى الحالى فى مصر وتثقيف الشباب

لقاءات حوارية بالمحافظات حول دور الأحزاب في المرحلة المقبلة

15 فبراير 2012 , أخبار المجلس

في إطار اهتمام المجلس القومي للشباب بتنمية الوعي السياسي لشباب مصر، يقوم المجلس بتنفيذ سلسلة من الحوارات الشبابية بالمحافظات بعنوان "دور الأحزاب المصرية في المرحلة المقبلة "، باجمالى 189 لقاء تنفذ الخميس من كل أسبوع، وذلك بهدف توضيح دور الأحزاب المصرية المتواجدة حاليا على الساحة السياسية في تنمية المجتمع، وتفعيل الحوار بين الشباب وتلك الأحزاب بما يتفق ومتغيرات المرحلة الراهنة.

وتتناول محاور اللقاءات التعريف بماهية تلك الأحزاب وعرض برنامج كل حزب ورؤيته المستقبلية للنهوض بالمجتمع وفقا للتطورات المحلية والإقليمية والعالمية ورؤية كل حزب للأوضاع الداخلية والعلاقات المصرية مع جميع الدول، وذلك بحضور ممثلين عن تلك الأحزاب ومنها حزب الحرية والعدالة، النور، الوفد الجديد، الكتلة المصرية، الوسط، الثورة مستمرة والتنمية والإصلاح إلى جانب بعض أعضاء مجلس الشعب المستقلين.

ويقدم للمجلس الدعوة للشباب بالمحافظات للمشاركة في تلك الحوارات، وللراغبين في الاشتراك يمكن التعرف على مواعيد وأماكن التنفيذ من خلال الاطلاع على ملف الوثائق الملحقة....
ولمزيد من الاستفسارات يمكن الاتصال بالإدارة العامة لبرلمان الطلائع والشباب بالمجلس القومي للشباب بالدور السادس 33465023 /02، أو بمديرية الشباب والرياضة التابع لها بالمحافظة.


مصدر الخبر: المجلس القومى للشباب

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 143 مشاهدة
نشرت فى 23 فبراير 2012 بواسطة youthparliamen

ساحة النقاش

all friends

youthparliamen
نحن مجموعه من الشباب ذو الفكر السياسى القائم على خدمه مصر وتوحيد صفوف الامه »

تسجيل الدخول

ابحث

عدد زيارات الموقع

25,402