فى البداية أعتذر لتأخرى فى الرد على طلب هذا الملف نظرا لانشغالى فى بعض الأعمال .

وللمرة الثانية أذكر بأن من مشاكل تشغيل امتحان الحاسب الآلى العملى autotest طلب ملف wic عند إعداد dot net frame work عموما المشكلة تم شرحها سابقا على الموقع ويمكن استعراض الشرح تفصيليا على الرابط التالى :

http://kenanaonline.com/users/yassercomputer/posts/491438

ومن خلال الرابط أيضا يمكنك تحميل الملف المطلوب وهو ملف صغير فى حدود واحد ميجا فقط وأرجو عدم القلق من الملف فهو ليس فيروس ولا هو ملف ملغم ولكن تم تحميله هكذا من موقع شركة ميكروسوفت وللتأكد يمكن الرجوع إلى رابط الملف من الرسالة التى تظهر أثناء الإعداد .

أنوه أيضا اليوم أن هذه المشكلة ظهرت مع الإصدار 5 من الامتحان كما أنوه أننى سوف أقوم إن شاء الله برفع الإصدار رقم 7 الأخير ولكن بالطبع لن استطيع عرض كلمات المرور الخاصة بالشهور فهذا حق توجيه الحاسب الآلى بالقاهرة وهم أخوة محترمون وأفاضل حيث يتم تبليغ كلمات المرور تباعا كل شهر وأيضا فى امتحانات الترم

أتمنى أن يسهم ذلك فى حل مشكلات تشغيل الامتحان

أو الاتصال فى حالة وجود مشاكل أخرى أتمنى أن تكون لها حلا وإجابة عندى

 

المصدر: مكتب ياسر غراب للكمبيوتر

ساحة النقاش

genaomar

شكرا جزيلا على تعب سيادتكم

genaomar فى 4 نوفمبر 2013 شارك بالرد 2 ردود
yassercomputer

لا اذكر إذا كنت قد وضعت مذكرة الصيانة الخاصة بتدريب مدرسى الحاسب الآلى وأمناء المعامل هنا أم لا ؟ لكن على كل حال سوف أقوم إن شاء الله برفعها وفيها دروس كثيرة مفيدة .

genaomar

ارجو من حضرتك لو فية دورات صيانة بالنسبة لمشاكل الكمبيوتر فى المدارس ياريت نجدها على هذا الموقع

genaomar فى 4 نوفمبر 2013

مكتب ياسر غراب للكمبيوتر

yassercomputer
موقع " مكتب ياسر غراب للكمبيوتر " متخصص فى مجال الكمبيوتر والإنترنت - برامج ودورات تدريبية - بالإضافة إلى عرض أعمال المكتب وكذلك تقديم التدريب المناسب لبدء عمل جديد فى مجال الحاسب وتقديم المشورة والرد على كافة الاستفسارات . وأخيرا فإن إدارة الموقع تتمنى من الله التوفيق للقيام بهذا الدور »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

777,265

الاطلاع على أعمالنا