مصر العربية نيو- رئيس التحرير/ أحمد سمير

صحيفة ورقية وموقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الـ 24 ساعة

1- لا يخجل من تقديمك للناس
لكي تتاكد بانك واقع فى الحب مع شخص يحبك حقا يجب ان تتاكد بانه لا يجخل عندما يقدمك للاخرون فذلك يعنى انه واقع فى الحب معك ايضا, فاذا لم يكن واثق من مشاعره اتجاهك فانه لن ياخذك الى مكان سوف يقابل به اناس يعرفهم،يجب عليك هنا ان تبعد عنه ليك وترا اذا كان غيابك سوف يحدث فارف ام لا، فاذا لم يهتم فابتعد عنه افضل وتاكد بانه لا يحبك او على الاقل ليس واثق من مشاعره تجاهك.


2-  صادقا معك
يجب ان يكون صادقا معك ولا يخفى عنك اى شئ حتى اذا كان هذا الشئ سوف يضايقك ويؤثر على علاقتك بيه, فقد يكون مازال متزوجا او مرتبطا بشخص اخر اذا كان واقع فى الحب حقا معك فسوف يخبرك بكل ذلك ولك انت حرية ان تكمل علاقتك معه ام لا، فاذا كان صادقا معك من البداية فذلك يعنى انه فعلا واقع فى الحب.


3- لا يضيق عليك
اذا كان فعلا واقع فى الحب معك ولا توجد غيرة زائدة بينكم ولا اختلافات كثرة بينكم فسوف يعطيك مساحة من الحرية لكي تعيش حياتك الخاصة دون ان يضيق عليك كثيرا بوجوده معك فى كل مكان وحديثه معك طوال الوقت, فيجب ان يعطيك مساحة من الحرية لتعيش حياتك الخاصة بعيد عنه ولو قليلا، اذا فعل ذلك فسوف يكون فعلا واقع فى الحب معك.


4-سوف يكون بجانبك
اذا كان حقا واقع فى الحب معك فسوف يكون بجانبك دائما عندما تفعل اى شئ حتى اذا كان شئ خطا فيجب ان يقف بجانبك ويقدم لك الدعم فى هذا الوقت الصعب الذى تمر به، يجب ان يكون هو المساعد لك كي لا تسقط فى وقت شدتك, عندما  ترا كل هذا الدعم منه فى وقت شدتك يجب ان تتاكد بانه حقا واقع فى الحب معك.


5-يسال عليك
ايضا لكى تتاكد بان هذا الشخص واقع فى الحب معك ليس من الضرورى ان يتحدث اليك مليون مرة فى اليوم بدون اسباب حقيقة للتحدث ولكن يمكنه ان يتحدث اليك مرة واحدة فى اليوم لكي يطمان عليك و يسالك كيف كان يومك وما هى الاشياء التى تضايفك او تفرحك، عندما يفعل كل هذه الاشياء سوف يكون واقع فعلا فى الحب معك.

xxoo

الكاتب الصحفي والإعلامي/ أحمد سمير

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 406 مشاهدة
نشرت فى 13 يوليو 2014 بواسطة xxoo

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

120,938

MASR ELARABIA NEW

xxoo
توجد العديد من الأهداف التي قد تدفعنا إلى صناعة المحتوى، والحصول على المعرفة بشكل عام. »

تابعونا تجدوا ما يسركم

تتنوع موضوعات الثقافة العامة بشكل كبير ، وتعتبر واحدة من المعايير التي تحدد شخصية الإنسان، والتي تحدد مدى ملاءمته دوناً عن غيره للقيام بأعمال معينة؛ وذلك أن تنوع الثقافة لدى الإنسان وعدم انحصارها في مجال التخصص من الأمور التي تعطي انطباعاً حسناً عن الشخص، فالآخرون ممن يتعاملون مع هذا الشخص سيلعمون تماماً أن له فضولاً معرفياً كبيراً، وأنه يمكن الاعتماد عليه؛ كونه يسعى على الدوام إلى زيادة حصيلته المعرفية، وتعلم كل ما هو جديد ومفيد.

https://www.facebook.com/MASRELARABIANEW/