رئيسي مجلس الإدارة والتحرير أحمد سمير

موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الـ 24 ساعة

 

اذا كنت واقع فى الحب مع شخص ما او مرتبط به لفترة من الوقت ليست قليلة فمن الطبيعى جدا ان تفكر ان الوقت قد حان للارتباط الرسمى بهذ الشخص ام لا، يعتمد ارتباطك به رسميا ام لا على علاقتك به فى الاساس اذا كنت تشعر بالسعادة فى الحب معه وبانك مرتاح فى علاقتك معه وان هذا الشخص فعلا الذى ترغب فى ان تكمل باقى حياتك معه وانت سعيد ومطمئن، وهناك بعض العلامات التى تبين انك على استعداد لدخول فترة الخطوبة.


1- الجدية
لكى تتاكد بانك على استعداد لدخول فترة الخطوبة يجب ان يكون كلا منكما جاد ويرغب حقا فى الارتباط بالشخص الاخر وان يكمل معه باقى حياته فى حب و سعادة، عندما تصلا لهذه المرحلة تاكد فعلا بانك يجب ان تفكر فى الخطوبة.


2- التوافق
لكى تتاكد بانك فعلا واقع فى الحب مع ذلك الشخص وترغب فى الارتباط به رسميا وتقضى معه باقى حياتك يجب ان يكون هناك توافق بينكم، التوافق لا يعنى بالضرورة انك انت و الشريك لديكم نفس الذوق فى كل شئ او ان يكون حبيبك يحب ويكره نفس الاشياء التى تحبها وتكرهها انت، ولكن قد يكون هناك اختلاف بينكم فى الحب او الكره لبعض الاشياء فالعلاقات الجيدة يجب ان يكمل كلا منهم الاخر وليسوا متشابهين تمام فى كل شئ، فعندما تجد نفسك واقع فى الحب مع شخص وبينكما بعض الاختلافات و هذه الاختلافات لا تسبب لك اى ضيق او مشاكل حين ذاك تاكد بانك مستعد لدخول فترة الخطوبة.


3- موافقة الاسرة
معظم الناس فى هذه الايام عندما يفكرون فى الارتباط الرسمى لا يفكرون فى اخذ راى الاهل قبل التفكير فى هذه الخطوة المهمة ويرون ان لهم حق الاختيار لشريك حياتهم بمفردهم، من حقهم فعلا اختيار شريك حياتهم بنفسهم ولكن يجب على الاقل ان ياخذوا راى الاهل فى اختيارهم هذا واذا كانوا حقا سعداء بهذا الاختيار ام لا، فالاسرة تفرح اذا اقبل اولادهم على خطوة مثل الخطوبة ولكن تزداد فرحتهم عندما يجدوا ان هذا الاختيار مناسب.


4- القدرة على العيش تحت سقف واحد
ان معظم العلاقات الجيدة ليست هى التى يقول الناس انهم لا يستطيعون العيش من دون بعضهم، بل هى التى يقولون انهم يستطيعون ان يعيشوا سويا تحت سقف واحد فى حب و راحه و سعادة، عندما تستطيع العيش مع شريك حياتك تحت سقف واحد دون مشاكل كثيرة فذلك يعنى انك مستعد لدخول فترة الخطوبة.


5- الاستقرار
يجب ان يكون كلا منكما مستقر فى حياته الخاصة من ناحية الحياة المهنية و المالية ايضا، وانه لا توجد عقبات فى طريق خطوبتكما، عندما تجد حياتك وحياة الشريك مستقرة تماما من جميع النواحى يجب عليك ان تتقدم خطوة و تبدا فى الاستعداد للارتباط الرسمى به.


فى النهاية عندما تقع فى الحب مع شخص ما وتشعر براحة و سعادة فى علاقتك به و بانك تحلم بحفل زفافك به اذا يجب ان تاخذ قرار الارتباط الرسمى وهو الخطوبة.

xxoo

ahmed samir

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 192 مشاهدة
نشرت فى 25 فبراير 2014 بواسطة xxoo

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

60,167

ahmed samir mohamed taha

xxoo
توجد العديد من الأهداف التي قد تدفعنا إلى صناعة المحتوى، والحصول على المعرفة بشكل عام. »

تابعونا تجدوا ما يسركم

تتنوع موضوعات الثقافة العامة بشكل كبير ، وتعتبر واحدة من المعايير التي تحدد شخصية الإنسان، والتي تحدد مدى ملاءمته دوناً عن غيره للقيام بأعمال معينة؛ وذلك أن تنوع الثقافة لدى الإنسان وعدم انحصارها في مجال التخصص من الأمور التي تعطي انطباعاً حسناً عن الشخص، فالآخرون ممن يتعاملون مع هذا الشخص سيلعمون تماماً أن له فضولاً معرفياً كبيراً، وأنه يمكن الاعتماد عليه؛ كونه يسعى على الدوام إلى زيادة حصيلته المعرفية، وتعلم كل ما هو جديد ومفيد.

https://www.youtube.com/channel/UCt8UBKfd6KPLJj4-VbzXp5w
https://www.facebook.com/ArabianEgypt/