رئيسي مجلس الإدارة والتحرير أحمد سمير

موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الـ 24 ساعة

 

تلاحظ الزوجة غالباً تغيّر طباع زوجها بين فترة الخطوبة وفترة الزواج، بل أحياناً ينقلب الرجل انقلاباً جذرياً.

لكن ما لا تعلمه المرأة أنّ نوعية حياة زوجها هي التي تغيّرت وليس طباعه، خصوصاً أنّ الرجل يعتبر هذه المرحلة الانتقالية خطوة نحو مستقبل يختلف تماماً عن الماضي.

ومع هذه الحياة الجديدة، تتغيّر الصفات التي كانت تعجبه فيك في السابق. لذا اخترنا لك اليوم ثلاث صفات كان زوجك يحبها فيك خلال الخطوبة لكنّه أصبح يفضّل عدم وجودها بعد الزواج!

الوقوف أمام المرآة لساعات
خلال أيام الخطوبة، كان الوقوف أمام المرآة أمراً طبيعياً جداً بالنسبة إلى زوجك، خصوصاً أنّه كان يشعر أنّ خطيبته تتجمّل له. لكن بعد الزواج، بات يشعر بأنّ كل هذه الأمور عبء عليه من الناحية النفسية أولاً ثم الناحية المادية. ولذلك، يطلب من زوجته التخفيف من الوقوف أمام المرآة بحجة أنّ كل ذلك مضيعة للوقت.

الغيرة الشديدة
صحيح أنّه كان يحبّ غيرتك عليه خلال الخطوبة، لكنّ الأمر تغيّر بعد الزواج. تتحول غيرتك خلال هذه الفترة الى مشكلة حقيقية، فالزوج يشعر كأنك تلاحقينه على مدار 24 ساعة وليس لمدة ساعتين كما في السابق، مما يسبّب له الإزعاج.

الصمت
خلال الخطوبة، يفرح الزوج عندما يسمع من أقاربه أنّ خطيبته هادئة وقليلة الكلام، لكن يا لها من مشكلة إذا حدث ذلك بعد الزواج، خصوصاً أنّ الأهل قد يعتقدون أنّ زوجته "غير عشرية" ولا تحبّ وجودهم. ولذلك يطلب الزوج دائماً من زوجته أن تفتتح الأحاديث مع الموجودين بعد الزواج. وأنت ما رأيك؟ هل هناك صفات كان يحبّها زوجك خلال أيام الخطوبة وتحولت الى كارثة بعد الزواج؟

المصدر: الكاتب الصحفي/أحمد سمير
xxoo

ahmed samir

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 187 مشاهدة
نشرت فى 20 إبريل 2013 بواسطة xxoo

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

60,165

ahmed samir mohamed taha

xxoo
توجد العديد من الأهداف التي قد تدفعنا إلى صناعة المحتوى، والحصول على المعرفة بشكل عام. »

تابعونا تجدوا ما يسركم

تتنوع موضوعات الثقافة العامة بشكل كبير ، وتعتبر واحدة من المعايير التي تحدد شخصية الإنسان، والتي تحدد مدى ملاءمته دوناً عن غيره للقيام بأعمال معينة؛ وذلك أن تنوع الثقافة لدى الإنسان وعدم انحصارها في مجال التخصص من الأمور التي تعطي انطباعاً حسناً عن الشخص، فالآخرون ممن يتعاملون مع هذا الشخص سيلعمون تماماً أن له فضولاً معرفياً كبيراً، وأنه يمكن الاعتماد عليه؛ كونه يسعى على الدوام إلى زيادة حصيلته المعرفية، وتعلم كل ما هو جديد ومفيد.

https://www.youtube.com/channel/UCt8UBKfd6KPLJj4-VbzXp5w
https://www.facebook.com/ArabianEgypt/