authentication required

أشاد الدكتور عزالدين أبوستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي بحسن التنظيم وحجم المشاركة من الشركات الوطنية والأجنبية في معرض صحاري الزراعي الدولي رقم 31 بمركز مصر للمعارض .. مشيرا إلى أنه المعرض الأكبر منذ بداية تنظيمه في الثمانينيات من القرن الماضي .

وأكد وزير الزراعة - خلال افتتاحه للمعرض اليوم الأحد - أن المعرض فرصة للمنتجين الزراعيين لاختيار ما يناسبهم من حيث الإمكانيات والأسعار فمثل هذه المعارض تقدم أحدث ما وصلت إليه المصانع الوطنية والأجنبية من المعدات والتقنيات الحديثة في مجال الزراعة، مما يسهم في تحديث وتطوير الزراعة في مصر.

وقال أبوستيت ، إن هذا المعرض لا يقل عن مستوى المعارض الخارجية ، موجها الشكر إلى الشركات المنظمة والمشاركة ،مشيرا إلى أن معرض صحاري الزراعي الدولي رقم 31 ، والذي افتتحه وزير الزراعة اليوم مستمر حتى يوم 19 سبتمبر الجاري، وهو يعتبر المعرض الزراعي الأكبر في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتنفرد به مصر ويشارك فيه 45 دولة ب 600 شركة و200 عارض.

وصرح اشرف عبدالشافي العضو المنتدب لشركة زادنا للاستثمار الزراعي والتنمية العقارية احدي شركات مجموعة الراجخي السعودية وهي تتواجد في جميع المعارض العالمية 

تشهد زادنا توسع في قطاع زراعة النخيل وتحويل التمر من منتج عادي الي استثماري وتعمل علي توسعات في تجارة وصناعة التمور والزيتون

 

المصدر: عبد الفتاح حامد
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 106 مشاهدة
نشرت فى 19 سبتمبر 2018 بواسطة world

ساحة النقاش

الشرق الأوسط والعالم

world
الموقع هو جريدة الكترونية الشرق الاوسط والعالم وهى جريدة شاملة ومتنوعة رئيس مجلس الادارة الاستاذ/عبد الفتاح حامد »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

151,175