شهد مسجد مصطفى محمود حضور مكثف للمصليين، صباح اليوم، لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك، وسط حضور مجموعة من المسئولين بمنطقة المهندسين.

 أدى ملايين المصلين على مستوى الجمهورية صباح اليوم الثلاثاء 21 أغسطس، صلاة عيد الأضحى المبارك في الساحات التي خصصتها وزارة الأوقاف للصلاة وعددها5813 بالقاهرة والمحافظات.

وتوافد المواطنون على ساحات صلاة عيد الأضحى المبارك، في القاهرة والمحافظات، وسط أجواء من الفرحة والسعادة والبهجة، وسط انتشار للباعة الجائلين، وباعة لعب الأطفال.

وقام المتطوعون في ساحات الصلاة، بتوزيع الحلوى على الأطفال، وعمل المسابقات، لتشجيع المصلين على التنافس، في ظل أجواء من السعادة، والبهجة والسرور، احتفالا بعيد الأضحى المبارك.

وجلس المصلون في ساحات الصلاة، يكبرون ويهللون، ويتبادلون الأحاديث والتهانى، لتشهد ساحات صلاة العيد انتشار قوات الأمن من رجال الشرطة لتأمين ساحات الصلاة، إضافة لتواجد سيارات الإسعاف لتوفير الخدمات الطبية الأولية

ومن الحضور عبد الفتاح حامد رئيس منظمة الشرق الاوسط للسلام وحقوق الانسان ومن الجاليات العربية من السعودية رامي السعيدي وحرمة  ومن الجالية اليمنية في القاهرة من قبيلة عبيدة ومن دولة الكويت فهد راع المليحا الرشيدي وابنة

 

المصدر: عبدالفتاح حامد
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 131 مشاهدة
نشرت فى 22 أغسطس 2018 بواسطة world

ساحة النقاش

الشرق الأوسط والعالم

world
الموقع هو جريدة الكترونية الشرق الاوسط والعالم وهى جريدة شاملة ومتنوعة رئيس مجلس الادارة الاستاذ/عبد الفتاح حامد »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

143,512