أعلنت شركة OPPO عن إطلاق هاتفها الجديد F1s الشهير ب"Selfie Expert" في حفل ضخم عقد مساء اليوم الأربعاء بفندق رويال مكسيم بالاس كمبنسي بالقاهرة، بجانب قيامها بالكشف عن خططها الطموحة لزيادة انتشار علامتها التجارية إقليمياً من خلال إنشاء مركز تسويق مخصص لأسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومقره القاهرة.

إطلاق هاتف F1s من oppo في كل أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا:

يأتي الهاتف الجديد الذي ينتمي لسلسلة هواتف F بكاميرا أمامية تضم أحدث التقنيات الخاصة بكاميرا الموبايل، بما يضمن للمستخدمين التقاط كل لحظة وكل لقطة بأوضح تفاصيل، حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.

الهاتف الجديد الذي تم إطلاقه اليوم في القاهرة سيكون متاحاً في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسطخلال الأسابيع القليلة المقبلة، بما في ذلك مصر والجزائر والمغرب والإمارات العربية المتحدة وقطر. ويأتي الهاتف F1s بكاميرا أمامية دقتها 16 ميجابكسل، كلاهما يهدف إلى الاتاحة لمستخدمي ال F1s بالتقاط صور واضحة مليئة بالتفاصيل الدقيقة في جميع حالات الإضاءة.

وبالإضافة إلى مميزات الكاميرا الخاصة به، فقد تم تجهيز هاتف F1s بخاصية قراءة بصمة الأصابع بسرعة 0.22 ثانية، كما يضم بطارية قوية بسعة 3075 مللي أمبير، بالإضافة إلى سعة التخزين الداخلية بحجم 32 جيجابايت ويمكن زيادتها إلى 128 جيجابايت عبر كارت التخزين الخارجي MicroSD. هاتف F1s مدعوم بمعالج ميدياتك ثماني النواة، ويعتمد على ذاكرة وصول عشوائي "RAM" قدرها 3 جيجابايت مما يتيح سرعة استجابة فائقة تساعد على تشغيل العديد من التطبيقات في آن واحد.

ويقول اندي شي مدير العلامة التجارية لشركة OPPO بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "نعلم أن المستهلك المحلي سيكون في غاية السرور بهذا الجهاز، بداية من تصميمه المذهل مروراً بكاميرته القوية وحتى خاصية البصمة الأكثر أماناً لأن فيه كل ما يتمناه، وقد أثبت هاتف F1s نجاحاً مذهلاً في جميع أنحاء العالم، ونحن متحمسون لإطلاقه محلياً، مما سيدعم بناء علامتنا التجارية في جميع أنحاء المنطقة".

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 42 مشاهدة
نشرت فى 9 نوفمبر 2016 بواسطة world

ساحة النقاش

الشرق الأوسط والعالم

world
الموقع هو جريدة الكترونية الشرق الاوسط والعالم وهى جريدة شاملة ومتنوعة رئيس مجلس الادارة الاستاذ/عبد الفتاح حامد »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

154,198