BMW X5 الجديدة و مفهوم القمة في متعة القيادة.

BMW 2 Series الجديدة كلياً وأول ظهور رسمي لها في مصر.

الكشف عن الرائعة BMW 3 Series Gran Turismo لأول مرة.

موتوسيكلات BMW تشعل المعرض بأحدث الموديلات على الإطلاق.

عروض تمويلية غير مسبوقة على سيارات BMW خلال فترة المعرض فقط.

يعد معرض أوتوماك من أكبر معارض السيارات في المنطقة والتي تقام بشكل دوري سنوياً، ويتميز معرض أوتوماك بتقديمه لجديد الموديلات التي تظهر لأول مرة في السوق المصري وهذا ما يجعله مميزاً وفريداً

وهذا العام تشاركBMW بقوة وبشكل غير مسبوق في هذا المعرض من خلال وكيلها المجموعة البافارية للسيارات بجناح له طابع خاص يعكس مفهوم  القمة في متعة القيادة مع BMW بباقة متنوعة من سيارات BMW بداية من الفئة الأولى والثالثة ومروراً بالفئة الخامسة والسابعة بالإضافة إلى فئة المغامرات من X1 و X3.

أما ما يميز المعرض هذا العام هو ظهور 3 موديلات شديدة التميز لأول مرة في مصر أولها BMW 2 Series الجديدة كليا و BMW 3 series Gran Turismo السيارة العائلية الشديدة الفخامة بجانب الموديل الجديد من السيارة الرياضية BMW X5 التي قلبت موازين سوق السيارات في العالم، إنها BMW X5 الجديدة كلياً التي أُزيح عنها الستار في المعرض لتتجلى معها إحدى ابتكارات مهندسي BMW وقد شهد جناح BMW في المعرض زحاماً شديداً أثناء  إزاحة الستار عن BMW X5 حيث حرص الجميع على تفقدها عن قرب وإبداء انبهارهم وإعجابهم الشديد بها. وقد جاءت BMW X5 الجديدة بشكل وتصميم يعكس شغف مبدعي سيارات BMW في إنتاج سيارة SUV تتحدى مفهوم الأناقة والقوة معاً.

فمنذ بداية إطلاق BMW X5 بجيلها السابق وإلى الآن وهي تحقق النجاح تلو الآخر الذي يترجم في صورة أرقام المبيعات القياسية ومع جيلها الجديد الذي لا ينافس فإن BMW X5 الجديدة حتماً ستظل متربعة على عرش سيارات SUV الفاخرة.

BMW 2 Series.. الجديدة كلياً وأول ظهور للجمهور.

تأتي قمة مفاجآت BMW من خلال سيارتها الجديدة كليا BMW 2 Series والتي تظهر في مصر للمرة الأولى بشكل وتصميم وإمكانيات جديدة كلياً لتحسم المنافسة في هذه الفئة بجدارة. أما على صعيد الشكل الخارجي للسيارة

فهو يتميز برشاقة الخطوط التي تعطي حجمها المدمج مع الاحتفاظ بالمساحات الداخلية الرحبة لراحة الركاب،

أما الخطوط الجانبية والخلفية البارزة فهي تعزز الصفة الرياضية التي تتميز بها BMW 2 Series الجديدة كلياً.

 BMW 3 series Gran Turismo لا مجال لوصفها.

هو أول ظهور لها للجمهور في مصر، إن BMW 3 series Gran Turismo فاقت جميع التوقعات والأحلام والطموحات

ولغت مدى التفكير في اللحاق بها. إن هذه السيارة الأسطورية تحقق أحلامك وتمنياتك بشكل واقعي فإن كنت تتمنى محرك رياضي فستجد لديك محرك 4 سلندر سعته 1997 سي سي مع Twin Turbo هذا المحرك يضع قوة 245 حصان بين يديك وقادر على الوصول لسرعة 100 كيلومتر/ساعة في غضون 6.5 ثوانٍ فقط.أما التصميم الخارجي فقد وضع مهندسو شركة BMW كامل ثقلهم عند تصميم هذه السيارة ليتجسد فيها مفهوم الأناقة والجمال والفخامة الذي يخفي وراءه قوة جبارة جاهزة للانطلاق وقتما شئت وبالطبع أول ما يمنحك هذا الانطباع مقدمة السيارة ذات الشكل الرياضي الأنيق بفتحات التهوية الأمامية الكبيرة التي تميز جميع سيارات BMW مروراً بخطوط جانبية تمنح السيارة ديناميكية معززة وتعكس  فخامة وشخصية فريدة.

موتوسيكلات BMW فقط لمن يهوي الانطلاق والمغامرة.

وهي ثالث مفاجآت المجموعة البافارية حيث يتم تقديم احدث موتوسيكلات BMW للجمهور المصري الذي طالما بحث عن موتوسيكلات قوية أنيقة رشيقة ذات جودة مرتفعة ويمكن الاعتماد عليها بشكل مريح مع الأخذ في الاعتبار القدرة على قضاء أوقات ممتعة مثيرة، لذا عمدت الشركة البافارية على تقديم باقة من أروع موتوسيكلات BMW على الإطلاق لتؤكد تفوقاً على الجميع في كل المجالات، وها هي الآن تطرح طرازات تداعب مشاعر كل عشاق المغامرة حيث لا عائق اليوم أمام موتوسيكلات BMW أينما كانت وجهتك. وتأتي تلك الخطوة الغير مسبوقة في ظل تنامي عدد محبي الموتوسيكلات في مصر والذين يسعون لامتلاك موتوسيكل يرضي طموحهم وتطلعاتهم من حيث القيمة والجودة والأداء. الطراز الأول هو BMW R1200 GS Adventure  وهو موتوسيكل متعدد المهام حيث يمكنك خوض المغامرات في الرمال أو الطرق الصخرية بكل سهولة أو الانطلاق بسرعة على الطرق الممهدة بفضل 125 حصان أما الطراز الثاني فهو BMW S1000 RR وهو من أسرع الموتوسيكلات في هذه الفئة حيث يولد قوة 193 حصان لذا ثق من تفوقك في أي اختبار للسرعة، أما BMW K1600 GTL Exclusive والذي يتميز بشكل غاية في الأناقة والديناميكية والقوة ويولد  160 حصان. وبالطبع جميع الموتوسيكلات السابقة تتميز بوضعية جلوس مريحة لا تقارن، مع وسائل أمان مثل ABS  وأجهزة تعليق تحقق الثبات المثالي أثناء السرعات العالية أو حتى القيادة في المنعطفات.

جناح BMW في انتظار عشاق العلامة الزرقاء.

 

إن سيارات BMW أُبدعت من مشاعر ورغبات عشاقها لذا فقد برعت في صناعة سيارات تخفق لها القلوب وتستمتع بها لأبعد الحدود، تلك هي القمة في متعة القيادة مع BMW. إن جناح BMW في معرض أوتوماك في انتظار كل عشاقه ومحبيه لمشاهدة المجموعة الكاملة من سياراتها و يدعوكم لانتهاز فرصة عروض لن تتكرر.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 80 مشاهدة
نشرت فى 15 مارس 2014 بواسطة world

ساحة النقاش

الشرق الأوسط والعالم

world
الموقع هو جريدة الكترونية الشرق الاوسط والعالم وهى جريدة شاملة ومتنوعة رئيس مجلس الادارة الاستاذ/عبد الفتاح حامد »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

142,995