علي هامش المعرض السياحي الدولي بفتنام التقي سامي محمود رئيس قطاع السياحة الدولية بهيئة تنشيط السياحة مع كلا من السيد وزير السياحة والثقافة والرياضة الفتنامي ورئيس هيئة السياحة الفيتنامية حيث اقامة الهيئة ليلة مصرية بحضور رضا الطائفي سفير مصر في فيتنام وكبار المسؤليين ومديري شركات السياحة وممثلي الاعلام في هانوي حيث قدم خلال الليلة فقرات فنون شعبية ومأكولات مصرية نالت اعجاب الحاضريين . 

وقد سبق اقامة الليلة ورشة عمل مع كبري شركات السياكة الفيتنامية بحضور رئيس هيئة السياحة الفيتنامية وقام سامي محمود بتقديم عرض تقديمي عن السياحة في مصر وخاصة في ظل الظروف الحالية . 

وقد بدات شركات السياحة الفيتنامية وابدت رغبتها في ترتيب برامج سياحية للسائحين والفيتناميين الي مصر خاصة في مجال السياحة الثقافية . 

وقد اعرب سفير مصر في فيتنام كلمته اثناء الليلة المصرية علي اهمية السوق الفيتنامي والفرص المتاحة بالنسبة للسياحة المصرية . 

جدير بالذكر ان المعرض السياحي الدولي في فيتنام شارك فيه هذا العام 19 دولة و تضمن 230 جناح لشركات السياحة والفنادق والمكاتب السياحية الحكومية وقد كان لتواجد مصر لاول مرة في هذا المعرض اثر كبير لدي المسؤلين والجمهور الفيتنام .

المصدر: عبد الفتاح حامد
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 46 مشاهدة
نشرت فى 1 أكتوبر 2011 بواسطة world

ساحة النقاش

الشرق الأوسط والعالم

world
الموقع هو جريدة الكترونية الشرق الاوسط والعالم وهى جريدة شاملة ومتنوعة رئيس مجلس الادارة الاستاذ/عبد الفتاح حامد »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

144,768