اكد الللواء منصور عيسوي وزير الداخليه حرصه الشديد على مصالح ضباط الشرطه خاصه  صغار الرتب , مشيرا الي ان حركه الشرطه سيتم اعلانها اليوم بعد اعدادها وفقا لمعايير و ضوابط عامه و صارمه دون وساطه او محسوبيه, وهي اكبر حركه في تاريخ الشرطه.

واضاف تصريحات خاصه للزميلين جمال حسين نائب رئيس تحرير الاخبار و احمد عبد اللله مندوب وكاله انباء الشرق الاوسط ان ثوره 25 يناير جاءت لتنقذ الشعب المصري من ظلم و طغيان النظام البائد الذي غاب فيه تطبيق القانون والعداله عن بعض شرائح المجتمع التي ظنت انها بمنأى عن ايدي العداله مهما ارتكبت من افعال , مشددا على انه من هذا المنطلق بانه كان حريصا على  عدم اتخاذ اي قرارات منذ توليه مهام الوزاره الا وفقا للقانون , وكان حريصا على عدم ظلم اي ضابط بوزاره الداخليه قبل ان يصدر حكم قضائي باداننته .

واوضح و زير الداخليه انه طالب رئيس الوزراء د. عصام شرف بعدم تطبيق ما جاء في بيانه بخصوص انهاء خدمه الضباط المتهمين بقتل المتظاهرين خلال احداث الثوره الا طبقا للقانون , تنفيذا للقاعده القانونيه الشهيره التي تقضي بان المتهم برئ حتى تثبت ادانته , باعتبار ان وزاره الداخليه هي الجهه المخول لها  تنفيذ القانون و بالتالي فان الاقدر ان يتم تطبيقه على ضباطها .

وحول ما جاء في بيان المجلس الاعلى للقوات المسلحه امس اكد وزير الداخليه ان جميع ضباط و افراد هيئه الشرطه متلزمين بتحقيق الامنو الاستقرار للشارع المصري في الشق الجنائي و التصدي بكل قوه و محاولات فرض البلطجه و ترويع المواطنين.

المصدر: رنا عبد الناصر حسين
  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 118 مشاهدة
نشرت فى 13 يوليو 2011 بواسطة world

ساحة النقاش

الشرق الأوسط والعالم

world
الموقع هو جريدة الكترونية الشرق الاوسط والعالم وهى جريدة شاملة ومتنوعة رئيس مجلس الادارة الاستاذ/عبد الفتاح حامد »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

143,488