الدكتور اشرف حاتم وزير الصحه و السكان اعلن عن مديونيه العلاج على نفقه الدوله خلال الثلاث سنوات المايه والتي تقدر بنحو مليار جنيه سوف يتم الانتهاء منها تماما خلال السته اشهر القادمه وسيتم دفع كافه المستحقات لجميع الجهات .

واوضح انه تم بحث اليه جديده لقرارات العلاج على نفقه الدوله لا يكون فيها اي وسيط او وساطه بين المواطنين و الوزاره لصدور القرارات سواء للعلاج في المستشفيات الحكوميه او الجامعيه .

واكد ان تقديم المستشفيات الخدمه بعد صدور قرار اللجنه الثلاثيه دون انتظار صدور قرارات علاج على نفقه الدوله خاصه في حالات الطوارئ .

واوضح الدكتور اشرف حاتم وزير الصحه و السكان انه سيتم تفعيل البروتوكولات بين التامين الصحي و الواره و المستشفيات الجامعيه ..

مشيرا الي ان التأمين الصحي يتعاقد مع 50% من المسستشفيات و المراكز المتخصصه بوزاره الصحه والمستشفيات الجامعيه التي تقدم 50%من خدمات التامين الصحي للمواطنين. واضاف انه سيتم انشاء مكتب خدمه للتأمين الصحي في المستشفيات الجامعيه لتحديد طرق دفع النفقات لهذه المستشفيات . وان دفع مديونات العلاج على نفقه الدوله للمستشفيات الجامعيه سوف يوفر لها السيوله  لكي تستطيه ان تقوم بشراء الادويه  والمستلزمات لعلاج حالات العلاج على نفقه الدوله . 

المصدر: رنا عبد الناصر حسين
  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 118 مشاهدة
نشرت فى 12 يوليو 2011 بواسطة world

ساحة النقاش

الشرق الأوسط والعالم

world
الموقع هو جريدة الكترونية الشرق الاوسط والعالم وهى جريدة شاملة ومتنوعة رئيس مجلس الادارة الاستاذ/عبد الفتاح حامد »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

143,526