authentication required

جوجل تطلق هاتفين من سلسة nexus من إنتاج هواوى وLG الخريف المقبل

أشارت التوقعات إلى أن جوجل سوف تقوم بإطلاق هاتفين جديدين من سلسلة nexus العام الحالى وهو أمر لم تقم بفعله سابقاً، ووفقاً للعديد من التقارير فإن الشركة اختارت كلاً من LG وهواوى لتصميم هذه الأجهزة التى ستشمل هاتفاً بحجم 5.2 بوصة وآخر بحجم 5.7 بوصة.

وقد أشار تقرير جديد إلى أن هواوى قد تكون الشركة الصينية الأولى التى تتعاقد مع جوجل على تصميم هواتف nexus، ومن المفترض أن يطلق هذا الهاتف فى الخريف، وذلك حسب ما علم موقع The Information فى خطوة ستكون مفيدة لكلا الشركتين إذ يمكن لجوجل أن تستفيد من هواوى فى إيصال متجر تطبيقاتها إلى السوق الصينية التى قامت الحكومة فيها بحظر عمل جوجل خلال السنوات الماضية، كما أن هواوى بدورها ستستطيع من خلال جوجل الانتشار فى أسواق خارج الصين.

ومن خلال مساعدة جوجل تستطيع هواوى أيضاً بيع أجهزة أخرى مثل الساعات الذكية، ويبدو أن هواوى وجوجل تعملان معاً على مكاملة ساعة Huawei Watch مع هواتف أيفون الأمر الذى يعد مهماً للغاية خصوصاً وأنها تعتبر واحدة من أفضل الساعات الذكية المتوافرة فى السوق حالياً.

وفى العام الماضى أطلقت جوجل جهاز nexus واحد فقط من تصميم شركة موتورولا وهو nexus 6، ورغم أنه كان أفضل من الإصدارات السابقة إلا أنه تلقى عدداً من الانتقادات بخصوص السعر المرتفع والحجم الكبير إذ أن بعض المستخدمين المحبين لأجهزة nexus لا يفضلون الحجم الكبير.

المصدر: حـســــام مـجـدى
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 26 مشاهدة
نشرت فى 13 يوليو 2015 بواسطة wilcomto

جريدة النبض المصري المستقلة

wilcomto
استعادة الكيان الاخلاقى للمجتمع المصرى »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,558