فكرة : خَـاصٌّ بِـلَـفْــظِ الْجَـلاَلَـــةِ (اللَّــهْ)

 

 

الاسلام نور حياتى
الحمدُ لله وكفى وصلى الله وسلمَ على كلِّ من أحَبَّ واصطَـفى , وبعد:

فإنَّ توفيقَ اللهِ لعبادهِ لا يُدرَكُ لهُ مَدى , ولا يطلَبُ لهُ منتَهى , يفتحُ على بعضِهمْ في العلمِ , وعلى آخرينَ في الدَّعْـوةِ , وعلى آخرينَ في كفِّ الأَذى , وعلى آخرينَ في عيادةِ المَرضَى , وعلى آخرينَ في اللهَجِ بالتَّسبِيحِ ....... الخْ { وَفِي كُلٍّ خَيْرٌ }.

ومِن عجَائبِ التَّوفيقِ أنِّي دَخَلتُ إحْدى الدَّوائرِ الحُكُوميِّـةِ فوجدتُّ في كلِّ المكَاتبِ سَلَّـةً ورَقِيَّـةً مكتوبٌ عليها (خَـاصٌّ بِـلَـفْــظِ الْجَـلاَلَـــةِ) توضَعُ فيها الأوْراقُ المُحتَرمةُ المحتويةُ على أسماءِ اللهِ ولا شكَّ أنَّـها ستُجمَعُ وتحرقُ بطريقةٍ لا تتعرَّضُ فيها للمهانةِ.

فجزَى اللهُ صاحبَ هذهِ الفِكرةِ خيراً , ورفعَ اللهُ قدرَهُ في أعلى عِلِّيِّـينَ كما رفعَ أسماءَ ربِّـنا وصفاتهِ وصانَها عن الامتهانِ.

تُـرى بمَ سيُكافئُ اللهُ صاحبَ هذهِ الفِكرة.؟؟

وها قدْ قدَّرِ اللهُ لأبي زيدٍ أنْ يطَّـلعَ عليها , وينقلَها للملتقى , فكم من أناسٍ سيقرأونَ الموضوعَ متفرقينَ في أصقاعِ هذا الكوكبِ فيبادرونَ إلى اغتنامِ هذه الفرصةِ .؟؟

إنَّـها فرصةٌ سهلةُ التطبيقِ , من المُمكِـنِ تطبيقُها في البُيُـوتِ , في المكاتبِ , في المشافي , في المطاعمِ , في الأسواقِ , في المطاراتِ , في النَّوادي , في المدارِسِ وَالجَامِعَاتِ في المدارِسِ وَالجَامِعَاتِ في المدارِسِ وَالجَامِعَاتِ في المدارِسِ وَالجَامِعَاتِ خُصوصاً أثناءَ وبعدَ الامتحاناتِ..... الخْ.

وتأمَّلُـوا كيفَ وفَّقَ اللهُ صاحبَ هذهِ الفكرةِ لتُكتَبَ أجورُ كلِّ التابعينَ لهُ في صحيفتِـهِ.!!

اللـهُـمَّ لا تَـحْرِمْــنا.

واللهِ وتاللَّهِ وباللَّهِ إنَّ الرَّجلَ العاملَ بمثلِ هذهِ الأعمالِ الهيِّـنةِ عندنا ليبلُـغُ عندَ اللهِ مبلغاً أشرفَ من مقاماتِ كثيرٍ من أهلِ العباداتِ والمقامات , وهلْ أرسلَ اللهُ رسلهُ وخلقَ خلائقهُ وأقامَ سوقَ الجنَّـةِ والنَّـار إلا ليُجَلَّ ويُعظَّـمَ ويقدَّسَ ويوحَّـدْ.؟

وهل شيئٌ أبلغُ في تعظيمِ اللهِ من هذا الصَّـنيع مما يظهرُ للناسِ ويبدو.!!



  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 59 مشاهدة
نشرت فى 3 أكتوبر 2012 بواسطة thekingmahmoud

ساحة النقاش

مرحبا بيكم فى موقع الاسلام نور حياتى

thekingmahmoud
محمود خالد »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

15,376