دكتور تامر عبدالله شراكى استشارى الأمن و السلامة المهنية

دورات تدريبية فى الأمن و السلامة مواد علمية هدفنا نشر علوم الأمن و السلامة

نظمت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل أمس, برنامج الأمن والسلامة في النقل المدرسي, بمدرسة الوليد بن عبدالملك الابتدائية, وفصول التربية الخاصة بحائل, بحضور مساعد مدير مكتب التربية والتعليم للشؤون التعليمية جنوب حائل إبراهيم الرديعان, ومشرف النقل المدرسي أحمد النعيس.

وأكد المرشد الطلابي عبدالبديع العديم في كلمة له خلال البرنامج, أهمية تثقيف المجتمع بكافة شرائحه بأهمية الأمن والسلامة في النقل, وضرورة مشاركة أولياء الأمور والطلاب في مثل هذه البرامج التوعوية المهمة.

من جانبه تحدث الرائد عبدالله يحيى العازمي من مرور حائل, عن السلامة المرورية والتعليمات التي يجب أن يتقيّد فيها قائدي الحافلات المدرسية من أجل سلامة الطلاب والطالبات.

وشدد الرائد نافع عليان الحربي من إدارة الدفاع المدني بحائل, على جوانب الوقاية والاحتياطات اللازمة ووسائل السلامة, التي يجب توفرها في مركبات النقل المدرسي, حاثاً السائقين على تفقد المركبة قبل الركوب.

 

المصدر: arar-news
tamersafety

دكتور تامر عبدالله شراكى استشارى الأمن و السلامة المهنية

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 146 مشاهدة
نشرت فى 16 إبريل 2015 بواسطة tamersafety

دكتورتامرعبدالله شراكى

tamersafety
مقدمة دكتوراه في السلامة والصحة المهنية -الولايات المتحدة الامريكية ماجستير إدارة أعمال في الأمن والسلامة المملكة المتحدة استشاري الأمن والسلامة المهنية عضو المجلس الاستشاري الدولي معهد السلامة و الصحة المهنية – فلسطين صاحب TSTC للتدريب والاستشارات عضو المنظمة الدولية لمديري الطوارئ IAEM مشرف قسم السلامة المنتدى العربي لإدارة الموارد البشرية »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

969,593