دكتور تامر ممتاز - نحو اعمار الأرض

خرائط ممتاز للتوظيف والاستثمار

authentication required

 

إحصائيا الأعلى نسبة مشاهده على اليوتيوب فيديوهات بدا باسم " شاهد فضيحة " و التى أصبحت هى الكلمة الجاذبة للمشاهدة و التى تخاطب الغريزة لدى الناس للبحث عما يخفى عنهم وعن أسرار الآخرين حتى وان أخفاها الله الا ان بعض الخلق قد سخروا ما آتاهم الله من فضله ليفضحوا ما ستره سبحانه .

 

كم كنت أتمنى ان تكون الأعلى نسبة المشاهدة ان يكون فيديو علمي او تطويري للإنسان بدلا من ذلك فالحياة تنقضي وتمر بنا سريعا لا نشعر بها ويشيب الشعر و تخور القوى وقد أمضينا حياتنا فى التسلية و فقدنا الأمل فى العمل و الدليل فيمن سبقونا فان سألتهم ماذا جنيتم من حياتكم اذ قضيتموها بين التسليه هنا وهناك تكون الاجابه .. حصاد اللا شىء .

 

يتسارع البعض على مواقع التواصل الاجتماعى بمشاركه المواد التى لا توافق القيم الاساسيه للمجتمع ويتبارون فى مشاركتها وهم لا يعلمون انهم يدعمون نشر ما لا يليق بقيمنا اولا وما يطعن اعراض الناس ثانيا فهم ايضا بشر ولهم ابناء واقارب و لو صادف الانسان ذلك لشعر ان ذلك صعب الاحتمال وما على المجنى عليه الا ان يحتسب عند الله ما فعله بعض البشر فيه وله حجة امام الله يوم القيامه يتحمل وزرها ووزر من تلقاها من بعده و من حيث الاخلاق فلا يصح عدم احترام الخصوصيات التى واجب علينا ان نراعيها ولا نريد ان نجنى ذنوبا عن كل مشاهده يشاهدها القاصي والداني و السبب فى النهاية ..نحن .

 

نحن من أعلمنا الناس بهذا و نحن من ساعدنا على إيذائهم بايدينا و نحن من جنينا ثمرة مشاهده الآخرين لهذا و نحن فى النهايه لا ندرك اثم ذلك واثم من يدفع الآخرين لتقليد ذلك .. ان الحرام  هو الاطلاع على ما حرم الله الاطلاع عليه .

 

فلنتوقف من اليوم عن مشاركة مالا يرضاه الله لعباده و نكن من الذين يسترون الناس ولا يفضحون و يرحمون ولا يظلمون فقد نكون يوما ضحية ذلك دون ان نشعر سواء لنا او لمن نهتم بهم وحينها سنعلم كم هو غير محتمل ولا سلطان لنا على اناس يشاركون اسرارنا ونحن لا نملك الا الحسرة على ما فات مجتمعنا من قيم الإنسانية و الامانه .

 

tamermomtaz

د. تامر ممتاز

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 42 مشاهدة
نشرت فى 29 مارس 2015 بواسطة tamermomtaz

عدد زيارات الموقع

40,993

تسجيل الدخول

Dr. Tamer Momtaz

tamermomtaz
موقع الدكتور تامر ممتاز - موقع يهدف الى تطوير مصر »

ابحث