فى ليلة القدر

 

بقلم: طاهر البهي

 

كم تمنيت أن أصادف ليلة القـدر ، حتـى اجتهـد فيها بالدعاء لهذا البلد الطيب ، أن ينعم عليه المولى عز وجل بالأمن والاطمئنان والخيـر والـرخـاء ، وأن يـرزق أهله من الثمرات .. كم تمنيت أن أوجه الدعوة إلى كل المصريين ، على اختلاف طوائفهم وأفكارهم التى لا أشك لحظة فى صدق توجهاتهم، ومشاعرهم وإنتمائهم لهذا البلد الأمين .

أتمنى لو نجتمع على الابتهال إلى المولى عز وجل فى ليلة واحدة هى خير من ألف شهر ، وفى مكان واحد تحت سماء أرض مصر الطيبة ، بل وأن يشاركنا الدعاء فلذات قلوبنا المغتربين ، وأن تتسع حدودنا لأن يشاركنا الابتهال كل محب لمصر فى الداخل أو فى الخارج .. فلنتوجه إلى المعز ، القادر ، سميع الدعاء، البصير ، الرءوف ، الرحمن الرحيم ، بدعاء واحد .. يارب .. يامن شرفت مصر بذكرها فى قرآنك الكريم .. يا من كنت سبحانك الحامى لها والناصر ، والفاتح ، يا من وهبتها من خيراتك ومعجزاتك الكثير .. يامن أعطيت الأمن والأمان لمن يدخلها سالماً .. يامن وهبتها الخصوبة والماء العذب كالعسل المصفى ، يامن وصف نبيك جنود مصر بأنهم خير أجناد الأرض ، يامن أوصانا حبيبك على (قبط) مصر ، يامن غرست السكينة والمحبة والعزة فى أهلها .. اكتب لنا الخير فى أنفسنا وأهلينا ، وأعزنا وأمددنا منك بخير لاينفد أبداً .. يارب أصلح لنا نفوسنا وشبابنا وأرشدنا إلى طريق الحق والصواب ، ولا تشمت بنا الأعداء .. إنك سميع الدعاء.

 

 

المصدر: بقلم: طاهر البهي
taheralbahey

طاهر البهي الموقع الرسمي

  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 235 مشاهدة

ساحة النقاش

طاهر البهى

taheralbahey
الكاتب الصحفى مقالات وتحقيقات واخبار وصور حصرية انفرادات في الفن والادب وشئون المرأة تحقيقات اجتماعية مصورة حوارات حصرية تحميل كتب الكاتب طاهر البهي pdf مجانا »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

208,283