عشرون سفيرا مصريا

صاحبنا فى رحلتنا ضمن الوفد الرسمى المصرى المسافر بقرار وزارى من الفنان الوطنى فاروق حسنى وزير الثقافة الذى لمسنا مدى الاحترام الشديد الذى يتمتع به اسمه فى المحافل الدولية لفنان ومسؤل يدير ثقافة بلد يتمتع باعلى جودة فى المنتج الثقافى، النشيط عادل فرج المدير الثقافي بالعلاقات الثقافية الخارجية واحد ابرز مساعدى المستشار حسام نصار، غزلوا جهودهم جميعا من اجل صناعة برنامج عمل غاية فى الدقة، عرف كيف يستعد للظهور بهذا المظهر المشرف، مع فنانين يستحقون بلا ادنى مبالغة، لأن يحملوا لقب سفراء الفن المصرى، بالتزامهم الفني والاخلاقي وابتسامتهم التي تسبقهم في تعاملاتهم مع جمهورهم ومحبيهم، وآداء رائع يقترب من الملاحم الأسطورية، حتى أن أحد الأشقاء سألنى والله على ما أقول شهيد: كيف عندكم كل هذه المواهب  التى لا تنضب على مدى عقود طويلة؛ فما كان منى الا أن أشرت بأصبعى الى السماء...امتنانا بفضل ورضا الخالق سبحانه على هذا البلد الآمن المطمئن، الواثق، الولاد.

نجوم المستقبل

 ويشرف حواء أن تذكر الفنانون اللامعون نجوم الفرقة بالاسم:

احمد فاروق صاحب اجمل ابتسامة على المسرح فقط ( ! )  لأنه شديد الجدية فى، محمد فاروق واثق الخطوة، محمد صلاح شديد الليونة، وائل محمود الفنان، فنان الكاراكتر الذى صنع الابتسامة  من الجمهور وهو صالح تماما للتمثيل والتحاور الباسم محمد فرماوى، حسام المنسى..من نجوم العرض بجسده المتناسق وطوله الفارع ، على أحمد ..خفة حركة، محمد أبو الفتح.. افضاله علينا كثيرة، نسرين بهاء تعلمت من استاذها محمود رضا الذى لازالت تساعده فى مكتبه كيف تتصرف كملكة على المسرح، دعاء حسن.. رشاقة وانسيابية، منى فاروق.. اجبرتنى عل الوقوف للتصفيق قبل انتهاء رقصتها فحرمت جار الاماراتى من ان يستمتع برؤيتها وهى تختتم رقصتها مع زوجها احمد فاروق و كأنها طائر يحلق ثم يهبط آمنا، ندا سامح ..الواثقة،هبه، شيماء عبد المعز ينتظرها مستقبل، سارة فتحى..واثقة الخطوة، زينا سعيد.. واعدة بكل ما تعنى الكلمة....ربنا امدنا بكلمات منك لا تنفذ حتى نعبر عن حالة السعادة والفخر الشديد الذى كنا عليه مع هؤلاء النجوم .

المصدر: خاص: طاهر البهي من دبي
taheralbahey

طاهر البهي الموقع الرسمي

  • Currently 71/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
22 تصويتات / 278 مشاهدة
نشرت فى 7 ديسمبر 2010 بواسطة taheralbahey

ساحة النقاش

طاهر البهى

taheralbahey
الكاتب الصحفى مقالات وتحقيقات واخبار وصور حصرية انفرادات في الفن والادب وشئون المرأة تحقيقات اجتماعية مصورة حوارات حصرية تحميل كتب الكاتب طاهر البهي pdf مجانا »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

245,292