المشكلة الأكثر شيوعًا في خزانات المياه المصنوعة من المعدن هي تكوين طبقات الصدأ التي تشكل خطر على الصحة، وتؤدي إلى تدهور وتلف الخزان، طريقة منع هذه المشكلة هي قطع الاتصال بين الماء والسطح المعدني، من خلال عزل خزان المياه ،  بتطبيق طلاء عازل مع الالتزام بالمعايير الصحية الواجب توافرها في مواد العزل المستخدمة لخزانات مياه الشرب، تعرف كيف نقوم في شركة عزل خزانات بجدة بعزل خزان المياه في ممتلكاتك.

عزل خزانات المياه باستخدام الإيبوكسي

يتم صنفرة الأسطح بآلات مخصصة ، وتنظيفها بفرشاة صلبة ، لإزالة طبقة الصدأ وتنعيمها.

2. تجفف الأسطح المبللة بمراوح خاصة.

3. جميع الأسطح مغطاة بطبقتين من البولي يوريثين السائلة / الإيبوكسي العارضة.

4. الأسطح الخارجية مطلية بطلاء الأرض.

5. بعد تجفيف المستودع بالمراوح ، يتم تشغيله.

افضل شركة عزل خزانات بجدة

عزل خزانات المياه الخرسانية

هذه الخزانات ، حيث تتراكم مياه الشرب والمرافق ، متوفرة في هياكل وأحجام مختلفة. خزانات المياه الخرسانية المسلحة وخزانات المياه المعدنية (الصفائح). يتم تصنيع خزانات المياه من الجماعات المسلحة لتبقى تحت الأرض. في هذه الأنواع من الهياكل ، بالإضافة إلى العزل من داخل الخزان داخل الخزان ، بالإضافة إلى العزل داخل الخزان ، مما هو عبارة عن عمل داخلي لنوع التربة ، والهواء في التربة المملوءة ومياه الصرف في المياه الجوفية من الخزان من دخول الطرق الشعرية.

يمكن استخدام منتجات العزل السائلة السائلة البيتومينية الموجودة على السطح الخارجي للمستودع بنفس لريقي. في النظام الذي يحتوي على مركب ، لا يمكن أن تحتوي على أي هيدروجين. أحدها ، والأكثر شهرة ، عبارة عن ملاط ​​مرن للماء للماء يعتمد على الإسمنت المركب.

يجب أيضًا حظر ملامسة المسطح المعدنية في الخزانات. خلاف ذلك ، سيحدث تكوين غير مرغوب فيه الصدأ والفطريات. هذا هو الجزء الذي تم عرضه على العرض بالمصاد ، وعرض المسابقة الحالية في مخزون النفط. بالإضافة إلى ذلك ، تقوية نقاط اللحام في المستودع المعدني بحصائر التكسية الأرضية. يمكن أيضًا استخدام مواد منع التسرب القائمة على البولي يوريثين لملء الشقوق المرئية وزوايا تفاصيل الزوية.

كما هو الحال ، سيكون من المفيد أن يكون العزل طويلًا واقتصاديًا، كما يعد الحصول على خدمة خزان المياه بانتظام استثمارًا رائعًا لخزان المياه الخاص بك وصحتك.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 98 مشاهدة
نشرت فى 3 نوفمبر 2020 بواسطة supercleaning

عدد زيارات الموقع

17,002