http://kenanaonline.com/souha111

حينما تقبل على تنفيذ أمر الله لثقتك بعلمه، وحكمته، ورحمته يكشف لك الحكمة منه فتعود بثمرتين: ثواب الع

  • 2015/07/25 - ‎منذ شهرين

أراجيك تِك
0

ظفــرت أبل الأمريكية ، عملاقة صناعة التقنية فى العالم ببراءة اختراع ، يُمكّنها من استخدام خلايا الطاقة الشمسية في الشاشات اللمسيــة للهواتف التى تصنّعها..

براءة الاختراع هذه معناها ان هذه التقنية المميزة ستوفّــر كثيراً من طاقة الهواتف الذكية ، حيث سيمكن شحــن الشاشات اللمسية من خلال هذه الالواح الشمسية المُدمجة فى الشاشات ، دون الاعتماد على الشاحن الكهربي ..

مما يعنـي توفير كبير جداً لطاقة البطارية ، ومدّ فتــرة عمل الأجهزة لساعات إضافية..

هذه التقنية ليست جديدة جداً ، حيث اشتهرت بها الكثير جداً من الساعات الشمسية الذكية الحديثة ، والقديمة أيضاً ، إلا أن استخدامها فى هواتف أبل وأجهزتها ، التى تتميّز بإستخدام مكثّف من مقتنيها ، سيحل مشكلة لطالما أثارت تذمّــر المستخدمين لأجهزة تفاحة جوبز الذهبية..

وترددت الشائعات ان هذه التقنية سيشهدها هاتف أبل الجديد ( آيفون 7 ) ، إلى جانب خصائص أخرى ، اهمها ازالة الزرّ أسفل الشاشة الرئيسية ، ووضع خاصية التعرّف على بصمة اليد ..

المصدر: ARAGEK
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 53 مشاهدة
نشرت فى 4 أكتوبر 2015 بواسطة souha111

samir el bekkaye

souha111
أيها الأخوة الكرام, شيئان يحرص عليهما كل إنسان, حرصاً لا حدود له, أجله ورزقه, والآجال والأرزاق: لا علاقة للعباد بهما, وأي إنسان يعصي الله, من أجل أن يطول أجله, أو أن يزداد رزقه, فهو جاهل جهلاً كبيراً, لأن كلمة الحق لا تقطع رزقاً, ولا تقرب أجلاً, الأجل بيد الله, والرزق »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

92,871