ينطلق الاثنين المقبل، معرض ومؤتمر "سيتي سكيب نيكست موف" أكبر ملتقى عقاري عالمي، بالمركز الدولي للمؤتمرات بأرض المعارض وسط حضور إقليمي وعالمي، من ممثلي كبرى شركات التطوير العقاري،  والمؤسسات المالية العالمية.

 

يستهدف المعرض نقل صورة واقعية عن أداء السوق العقاري المصري، لتأكيد استمرارية قدرته على جذب مزيد من الاستثمارات، في أول خطوة فعلية لتنشيط استثمارات القطاع ، من خلال عرض كافة التحديات التي تواجهه ، وطرح الحلول العقارية والتمويلية لها، لخلق طلب حقيقي مدعوم بقوى شرائية لدى المستهلك.

 

وتتمثل أبرز التحديات التي تواجه السوق المصرية في افتقار المنتج المحلي للتسويق العالمي، وعدم وجود قوى شرائية، رغم فجوة العرض ، التي تصل إلى مليون وحدة سكنية سنوياً، إضافة إلى تدني أداء منظومة التمويل العقاري مما يعيق معدلات نمو القطاع .

 

ويستعرض مجموعة من كبار الخبراء والمطورين العقاريين الاقليمين والعالميين رؤيتهم خلال "سيتي سكيب نيكست موف" للنهوض بالسوق المصرية، من خلال عرض سياسات جديدة قادرة على جذب وتنشيط الاستثمار الأجنبي المباشر، ومناقشة آليات تطوير العرض والطلب، عبر استخدام قنوات تمويلية جديدة، وطرق تسويقية تتيح للمطور نمو أعماله ولراغبي الشراء الحصول على الوحدات المناسبة لهم .كتبه//اسحاق يوسف

shreetalahdas

http://kenanaonline.com/shreetalahdas