تحت رعاية الدكتور كمال الجنزورى رئيس مجلس الوزراء ينظم المجلس القومى للرياضة بالتعاون مع جمعية العلوم الرياضية المؤتمر السنوى الثالث والخمسون للمجلس الدولى للصحة والتربية البدنية والترويح والرياضة فى الفترة من 19 الى 22 ديسمبر بمشاركة 175 مشاركا وباحثا وأستاذا متخصصا فى مجال الرياضة من 21 دولة بأحد فنادق القاهرة .

وصرح د. مسعد عويس نائب رئيس الاتحاد الدولى للصحة والتربية البدنية لمنطقة الشرق الاوسط خلال المؤتمر الصحفى للاعلان عن فاعليات المؤتمر ان المؤتمر يهدف إلى المشاركة فى احياء السياحة فى مجال الرياضة والمؤتمرات وارسال صورة مشرفة عن مصر بعد الثورة والدعوة لكى تكون الرياضة من اهم الوسائل للوقاية من الامراض والدعوة لتطوير البحث العلمى فى مجال الرياضة مشيرا الى مشاركة نخبة من الخبراء العالميين فى فاعليات المؤتمر وان التوصيات الصادرة عن المؤتمر ستكون تطبيقية وستتحول الى مشروعات عمل قابلة للتنفيذ كما سيتم على هامش المؤتمر تكريم رموز الرياضة المصرية والعالمية .

وأضاف د.فاروق عبد الوهاب رئيس جمعية العلوم الرياضية ان محاور المؤتمر هى الرياضة والإنتاج , الرياضة وقاية من الأمراض , الحركة الاوليمبية ,الرياضة المدرسية , السياحة الرياضية ,الرياضة للشعب ,والبحوث

 

shreetalahdas

http://kenanaonline.com/shreetalahdas