لانـد تــك

موقع تقنى يهتم بكل ماهو جديد في عالم التكنولوجيا والمعلومات ومايخص الانترنت والكمبيوتر والموبايلات

 

تحت عنوان «الشوالي يصالح زوجته بلغة الساحرة المستديرة» قامت صفحة مُحبة للمعلق التونسي عصام الشوالي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» بتأليف حواراً له مع زوجته

حوار الشوالي لزوجته انتشر بسرعة كبير للغاية عبر الصفحات المختلفة على الـ«فيس بوك» نظراً للشعبية الجارفة التي يحظى بها المعلق التونسي في الوطن العربي

وجاءت الرسالة كالتالى:
«دعي تصرُفاتك الصبيانية فأنت لست بـ«بالوتيلي».. وعودي لي كما عاد «رونالدينيو» إلى الدوري البرازيلي, دعك من صديقاتك إيناس المغرورة كـ«رونالدو»، وأماني الممثلة كـ«سيرجيو بوسكيتس»، ولا تستمعي لما يقولونه».

«عودي وفية لي كوفاء «زانيتي» للإنتر، ولا تبيعيني كما باع أرسنال«فابريجاس».. قد أكون أخطأت كما أخطأ «جوارديولا» في اختيار«إبراهيموفيتش»، فأنا قدمت لكي الكثير كما قدم «إبراموفيتش» لتشيلسي».

«لا تنسي صفاتي الجميلة.. فأنا مُبدع مثل «ميسى»، وجدّي مثل «بيرلو»، وفنان مثل «واين روني»، وشجاع مثل «دروجبا»، وهادئ مثل «أوزيل»، ولي تاريخي المشرف مثل «ديل بييرو».

«أعطني فرصة أخرى كما فعل الأنتر وروما مع «أدريانو»، ولا تتركيني وأنتي في قمة حبكِ لي كما ترك «زيدان» كرة القدم وهو في قمة عطائه..عودي إلي بسرعة «جاريث بيل».. ولا تتباطئي في اتخاذ القرار كما يفعل «الونسو» في التمرير.

«عودي إلي ولن تندمين كما لم يندم «بيرلسكوني» في شراء «إبراهيموفيتش»، فأنا مخلص لكي مثل «كاسياس» لريال مدريد، وفي النهاية أحبك حب الشعب العربي لـ«أبو تريكة».

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 590 مشاهدة
نشرت فى 30 أكتوبر 2013 بواسطة sherifmohamed

لا نـــد تــــــــــــك

sherifmohamed
موقع شامل يخص كل ماهو جديد فى مجال تكنولوجيا التعليم والمعلومات والكمبيوتر والانترنت والمزيد »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

939,427