تنظم الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات  معرض القاهرة الدولي  سنويا تحت رعاية وزارة التجارة والصناعة  حيث يهدف المعرض الى خلق ظروف مواتية لعمل الشركات المحلية والأجنبية والمنظمات التجارية فى السوق المصرى ، ومساعدتها فى البحث عن شركاء تجاريين ،  وتوسيع الأسواق و تطوير الإنتاج والأعمال التجارية وأنشطة الاستيراد والتصدير وعرض كل ما هو جديد فى عالم السلع والخدمات.

تحت شعار "مصر : تعزيز التكامل من اجل التنمية" يقام معرض القاهرة الدولي الدورة الثالثة والأربعون  هذا العام والذى سيكون واحدا من أهم أحداث ترويج التجارة في مصر عام 2010.

كما سيساهم هذا الحدث مساهمه فعالة في تعزيز الصادرات المصرية والاستثمار والتعاون الاقتصادي  خاصة في سياق جهودنا المتواصلة والرامية إلى تكثيف الجهود للاندماج في الاقتصاد العالمي.

وبالنيابة عن وزارة التجارة والصناعة ، اتقدم بالشكر والترحيب  بجميع المؤسسات المحلية والأجنبية والمنظمات التجارية اللتي تشارك في هذا الحدث الهام ، وأتمنى لمعرض القاهرة الدولي  2010وجميع المشاركين فيه كل النجاح والتوفيق

يعد معرض القاهرة الدولي (CIF) أهم المعارض التجارية التي تقام في مصر من حيث عدد البلدان المشاركة أو عدد العارضين والزوار أوحجم الصفقات التجارية التي تعقد خلال المعرض،  حيث يعطى المعرض الفرصة للعارضين والتجار لترويج منتجاتهم وخدماتهم مباشرة الى المستهلك النهائي ، وفي الوقت نفسه فإن المعرض يساعد في وضع مصر في مركز ريادى بالنسبة  للمعارض التجارية الدولية التى تنظم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتبدا الدورة  الثالثة والأربعين لمعرض القاهرة  الدولي هذا العام فى وقت  يشهد فيه الاقتصاد المصري تغييرات كثيرة نتيجة لانتعاش السوق المصري وللعديد من الخطوات التي اتخذت نحو مزيد من الاندماج في الاقتصاد العالمي.

 فمعرض القاهرة الدولي أهم حدث تجارى مصرى فهو البوابة الذهبية الى السوق المصري، مع تمنياتى لكم بمشاركة مثمرة وناجحة

المصدر: شاهى للجلباب الشرقى
shahygelbab

شاهى للجلباب الشرقى 0020882335773

  • Currently 145/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
43 تصويتات / 625 مشاهدة

شاهى للجلباب الشرقى

shahygelbab
شاهى للجلباب الشرقى تاسس عام 1994 م »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

557,739