كتب : سمير القط... متابعات (أ.ش.أ )


أعلنت وزارة الصحة والسكان عن ارتفاع عدد الوفيات فى حادث إطلاق النار على الجنود المصريين على الحدود في رفح بسيناء إلى 16 شهيدا .

وأشار الدكتور أحمد الأنصاري نائب رئيس هيئة إسعاف مصر اليوم الأحد إلى أنه كان قد تم نقل 7 مصابين في الحادث إلى مستشفى العريش العام .

كانت مصادر أمنية أكدت أن عناصر جهادية متسللة من قطاع غزة عبر الانفاق بالاشتراك مع عناصر جهادية من منطقتي المهدية وجبل الحلال قد هاجمت نقطة حدودية على الحدود الشرقية أثناء تناول الجنود والضباط طعام إفطار رمضان .

وقال المصادر، إنه نتج عن هذا الهجوم استشهاد 13 ضابطا وجنديا وإصابة ستة آخرين .

وأضافت أنه عقب هذا الاعتداء حاول المعتدون الهروب بسيارتين إلى قطاع غزة حيث تم التعامل معهم
من جهةاخرى اجتمع الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية، مع المشير حسين طنطاوى، القائد العام رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، والفريق سامى عنان، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، واللواء مراد موافى مدير المخابرات العامة، لبحث تداعيات حادث الاعتداء على قوات حرس الحدود فى سيناء، مؤكداً أن هذا الحادث الجبان لن يمر دون رد.

المصدر: ا.ش.ا ووكالات الانباء
samirelkot

صوت الشباب المصرى

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 113 مشاهدة
نشرت فى 6 أغسطس 2012 بواسطة samirelkot

ساحة النقاش

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

145,610

ابحث

سمير القط

samirelkot
جريدة وموقع مصرى يحترم مؤسساته الوطنية وتقاليده المصرية و يختص بالكلمة الصادقة والعمل الجاد ..والحرف البناء للعقل والوجدان يحترم العقول ويحترم الاديان والاوطان و ينقل المعلومه والخبر الصادق للجميع، ويتواصل باقلام القراء الجادة ..معكم وبكم ومن اجلكم كانيحرره نحبه من المحررين الوطنيين الشرفاء (تنوية) الاخبار التى ترد الى الصحيفة للمشاركة »